فوز العتيبي تكشف عن عمرها الحقيقي وتصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير 2021
فوز العتيبي تكشف عن عمرها الحقيقي وتصدم الجمهور
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تصدم متابعيها بفيديو تضرب فيه زوجها
فوز العتيبي
نور الغندور تكشف حقيقة خطوبتها وتصدم الجمهور فيديو

في صدمة لمتابعيها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فاجئت الناشطة السعودية المثيرة للجدل فوز العتيبي جمهورها عندما كشفت عن عمرها الحقيقي.

العمر الحقيقي لفوز العتيبي؟

وأعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي أن عمرها الحقيقي هو 49 عام، وكان الأمر بمثابة الصدمة لمتابعي فوز نظرًا لملامحها الصغيرة وجسدها النحيل، التي توحي بأنها فتاة مراهقة لا تتجاوز حتى سن العشرين.

لكن ما الذي دفع فوز العتيبي للكشف عن عمرها؟

بدأت القصة حينما قام أحد متابعي الناشطة السعودية فوز العتيبي باستفزازها من خلال تغريدة كتب فيها "البنت صغيرة والله اعذروها حتى بطريقة كلامها باين حبيبي فوز اشربي حليب ونامي بدري بكره اجبلك تويكس".

لتفاجئ فوز العتيبي الجميع وتغرد كاشفة عن عمرها الحقيقي "‏بعد أقل من شهر بكمل عامي ال 49 سنة وبصير خمسينية وذا يقول بزره".

وبالطبع لم تخلو التغريدة من ردود المتابعين الذين انتابهم الشك في عمر فوز العتيبي الحقيقي نظرًا لملامحها الصغيرة.

فوز العتيبي أشعلت السوشيال ميديا في مطلع 2020

أثارت كلمات فوز العتيبي عن الطلاق ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا في مطلع العام الجاري، وتحديدًا في أبريل، بعد تصرفاتها الغريبة في بث مباشر، والتي قام البعض برصدها وتداولها بكثافة شديدة موجهين سهام الانتقادات الحادة تجاه الناشطة السعودية المعروفة.

بدأ الأمر عندما تم تداول لقطات مقتطعة من بث مباشر ظهرت فيها فوز العتيبي وهي في حالة غريبة، حيث ظلت ترقص وتتصرف بشكل مسؤول، حتى أن البعض وجه لها الاتهامات لإساءتها للسعوديين بقولها إنها تريد الحديث فقط مع أهل الكويت لأنها تحبهم ولا تحب السعوديين، بينما اتهم آخرون زوجها بنشر البث المباشر بدون علمها لأنها كانت تحت تأثير "الكحول" على حد زعمهم، ورجح أصحاب هذا الرأي لجوئها لطلب الطلاق.

من جهتها ردت فوز العتيبي بشكل فوري وحاسم على الضجة المشتعلة ضدها من خلال تغريدة عبر حسابها على "تويتر" كتبت من خلالها: "اكتشفت ان فيه ناس كثير تنتظر طلاقنا واكثر واحد حزني ذا على طول فرح واحتفل بطلاقنا وقام يتخيل سواليف من رأسه واضح شروط عقدي قاهرته لدرجة عجز يمسك شماتته لين يتأكد من الحماس".

من هي فوز العتيبي؟

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها.

كما تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب مشاهدها الجريئة مع زوجها، وقامت مؤخراً بنشر هويتها الوطنية بعد أن أثيرت حالة من الجدل في السعودية نتيجة استفزاز بعض النشطاء لها بإدعاءات كاذبة زعموا من خلالها أنها لا تنتمي للقبيلة من الأساس.