فوز العتيبي تسخر من بدور البراهيم بعد خضوعها لعملية نحت الخصر

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
فوز العتيبي تسخر من بدور البراهيم بعد خضوعها لعملية نحت الخصر
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تستعرض شكل خصرها بعد عملية النحت
بدور البراهيم تستفز الجمهور باستعراض رشاقتها وتتحدث عن نحت خصرها
فوز العتيبي ترد على هجوم بدور البراهيم عليها وتبحث لها عن عريس

هاجمت الفاشينيستا السعودية، فوز العتيبي، مواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم وسخرت منها مقلدة أسلوبها في شرح عملية نحت الخصر التي خضعت لها الأخيرة.

فوز العتيبي تسخر من بدور البراهيم

وقالت فوز العتيبي أن خضرها ليس بحاجة إلى عمليات تجميل كما يفعل البعض في إشارة إلى بدور البراهيم التي خضعت مؤخراً لعملية تجميل لنحت خصرها.

ونشرت فوز العتيبي فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تقلد فيه بدور البراهيم قائلة: "خصري مرسوم رسم، كأنه مرسوم بريشة فنان، يعني أحمد كان مسكها بإيد وحدة، يعني جمال رباني".

وتابعت في إشارة إلى بدور البراهيم قائلة: "غيره يسوي قص ونحت علشان يصير قوامه مثل قوامي، عرفتوهم مين نقصد، برافو أم مسامير، تبغى تصير كذه، أطالب حمود بالحقوق بما إنهم يستنسخون خصري وقوامي الجميل".

وأضافت فوز العتيبي أن البعض يرتدي الحجاب لإخفاء زيادة الوزن قائلة: "طبعاً عارفين أن فيه كتير يتحجبون لأن جسمهم مرطرط"، مشيرة إلى أنه رغم كونها تتمتع بجسد نحيل إلا أنها ترتدي الملابس الواسعة معلقة: "البس دايماً ملابس فضفاضة وعندي جسم جميل".

وأنهت فوز العتيبي حديثها موجهة رسالة إلى بدور البراهيم قائلة: "حتى بالتجميل ما يصير خصرك مثل خصري".

بدور البراهيم تستعرض نتيجة عملية النحت

سخرية فوز العتيبي من بدور البراهيم جاءت بعد أن ظهرت الأخيرة تستعرض تفاصيل جسمها بعد عملية نحت الخصر.

وتحدثت بدور البراهيم عن سعادتها بالحصول على خصر منحوت مع الانحناءة المحببة في قوام النساء معبرة عن رضاها عن نتائج العملية والتي ظهرت بعد شهرين بدون مضاعفات.

وظهرت بدور البراهيم ترتدي بنطلون جينز مع بلوزة ضيقة بلون فاتح، واستعرضت الانحناءة في منطقة خصرها والتي بدت بشكل واضح.

وقالت بدور البراهيم: "العملية ناجحة أقل من شهرين بانت النتيجة بدون أي سوائل أو كدمات شوفوا الانحناء ما شاء الله وعلى فكرة أنا ضهري طويل هما يبغون الانحناء من فوق أكثر".

وأبدت بدور البراهيم تعجبها من الحسابات والأشخاص الذين يهاجمون عملية النحت خاصة بعد أن شاهدت نتيجتها، وعلقت: " انا استغرب الحسابات اللي ينتقدون العملية"

أكدت بأن النتيجة من المتوقع أن تظهر خلال ثلاثة أشهر ولكنها ظهرت خلال الوقت الحالي، واكدت أيضا بأن هذا ليس فوتوشوب، وقد انهالت عليها الانتقادات من قبل المتابعين من خلال التعليقات الساخرة علي هذا الفيديو وعلي عمليات التجميل.

وتغزلت بدور البراهيم في شكل جسدها بعض عملية النحت قائلة: "أمس صديقات أخواتي يرسلون لي فين أنا مسوية القوام الجميل هذا.. أنا كان قوامي جميل وحلو.. ليش أنا سويتها؟".

وكشفت بدور البراهيم عن السبب الذي دفعها لإجراء عملية نحت الخصر موضحة أنها كانت تريد أن يكون شكل جسمها متناسق مع كتفها العريض، وتابعت: "ما شاء الله عليَّ أنا من فوق عريضة.. وما كان فيني هذا الكيرف.. فقلت للدكتور أبغى يصير فيني كيرف علشان يتعادل الكتف ويصير فيني خصر واضح".

وتابعت “البراهيم: "ترا خصري تقريبًا إلى الآن نفس المقاس 30.. لكن الدكتور قال بعد شهر راح ينكمش زيادة”.

وفي فيديو آخر ظهرت بدور البراهيم بشكل كامل مستعرضة شكل وتفاصيل جسدها حيث ظهرت مُرتديةً فستان أسود ضيِّق.

وبدا الاختلاف الكبير واضحاً ليس في شكل جسدها فقط بل بملامح وجهها أيضاً. حيث خضعت لعملية تكبير الشفاه وتعريض الفكين.

وكشفت بدور البراهيم أنها لم تكن تعاني من وزن زائد للغاية مثلما تداول البعض أن وزنها الحقيقي يختلف عن الشكل التي اعتادت الظهور به للجمهور.

وعلقت بدرو البراهيم بعد إجرائها عملية النحت قائلة أن الطبيب لم يجد الجراح أي دهون ليقوم بنحتها والحقن منها في المناطق التي ترغب بزيادتها، معقبة بأنه قال لها: "بدور إحنا قاعدين ننحت في صخر نبغي شحم".

واستعرضت بدور بعض الصور والمقاطع الموجودة في أرشيفها على "سناب شات"، التي ظهرت فيها بملامح جميلة وجسم رشيق، يختلف عن الشكل والوزن اللذين ظهرت بهما في المقطع المفبرك، مؤكدة أن من نشر هذا المقطع لم يترك شيئاً فيها إلا وفبركه حتى الأسنان.