هيا الشعيبي تدخل في نوبة بكاء بسبب إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
فيديو موقف مفاجئ يتسبب في بكاء إلهام الفضالة وهيا الشعيبي على الهواء
إلهام الفضالة وهيا الشعيبي في عمل مشترك
إلهام الفضالة تهاجم هيا الشعيبي وتشعل الأزمة بينهما

أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمن خذلوها، وتحدثت عن خذلان صديقتها لها، وعلى الرغم من أنها لم تذكر في حديثها اسم إلهام الفضالة، إلا أن جمهورها  أكد ذلك، خاصة في ظل اشتعال الأزمة مجدداً بين النجمتين.

ودخلت الفنانة الكويتية في نوبة بكاء خلال حديثها عن صديقتها إلهام الفضالة، ليتعاطف بعد ذلك معها متابعوها مقدمين لها كلمات الدعم.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "الصديق يبين معدنه لما انت تطيح بمشكلة، المشكلة اللي حصلت بيني وبين جمهوري اللي صارت في السوشيال ميديا، أنا ما غلطت ولا قلت شيء، الله شاهد على ما أقول، الي مصدومة منه.. اللي حولي هنا، أنا لولا إن فيه بعض الشباب بيخربون، فالفنانين اللي اشتغلتوا مع هيا وعارفين معدنها، يعني قاعدين تطالعون، طالعوا بهدوء بس ما تطقوا بعض من تحت لتحت".

هيا الشعيبي تهاجم من خذلوها في أزمتها

وهاجمت هيا الشعيبي عدد من الفنانين اللذين لم يدعموها وهاجموها في أزمتها الأخيرة قائلة: "كفاية! ياما دافعت عن ناس وخسرت ناس علشان ناس وهما عارفين نفسهم.. إذا كان يحصل لهم أي شيء، في مستشفى أطير، في فرح أطير في ولادة أطير".

 وأضافت الفنانة الشهيرة: "اللي يطلع يقول أنا ما بي أقول شو سويت ، شو اللي سويتوه! سكيتوا بابكم.. أنا ما كنت أبغي أطلع أتكلم، وكنت ساكتة، علشان ناس أنا بحترمهم وبقدرهم للحين، وللحين على تواصل معاهم".

هيا الشعيبي تدخل في نوبة بكاء بسبب إلهام الفضالة

 وتابعت هيا الشعيبي: "ما بي أفتح ملفات وأقول خسرنا ناس علشانكم فأنا كنت ساكتة علشان كلام السوشيال ميديا، أنا أحب الجميع وأحترم الجميع، السعودية والإمارات والبحرين، واللي أنا طحت فيه  كان كيدي. الناس سبحانك يارب فجأة المحبة انزالت.. وبس.. أنا أعصابي تعبت، ومخي وقف".

وعبرت هيا الشعيبي عن استيائها مما تعرضت له من خذلان على يد صديقتها قائلة: "صديقك يبين وقت الضيق، بس انتهت بيبان المعدن، إن كان ضيق إن كان فرح  فهذا الرفيق، فالحكي بتاع سوينا وما سوينا، ما سويتوا شيء.. صكيتوا الباب  فقط". وخلال الساعات الماضية نشرت رسالة من محبيها تلقت فيها عدد من كلمات الدعم، 

بكاء هيا الشعيبي بسبب صديقتها

 وفي مقطع الفيديو بكت هيا الشعيبي بسبب صديقتها، إلا أنها لم تذكر باسم إلهام الفضالة، ولكن متابعي الأزمة يعلمون انها تشير في حديثها إليها، وقالت هيا الشعيبي باكية: "مع الأسف، على العشرة على الحب على الإخلاص في النهاية   هذه هيونة ما راح تتغير، وتعلمت".

هيا الشعيبي تدخل في نوبة بكاء بسبب إلهام الفضالة

 وفي حديثها استعانت هيا الشعيبي بمقطع للفنانة بلقيس قائلة: "بس انتهى  على رأي بلقيس"، وذلك بعد أيام من  نشرها مقطع الفيديو للفنانة اليمنية الشهيرة معلقة عليه: "برااافو بلقيس"، ليتفاعل معها جمهورها في التعليقات واعتبروا أنها تفصد بهذه الكلمات إلهام الفضالة".

أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

كانت إلهام الفضالة نفت من قبل وجود خلافات بينها وبين هيا الشعيبي مؤكدة أنهما تتواصلان بشكل طبيعي ولا يوجد مشاكل بينهما، موضحة أنهما لم يلتقيا بسبب انتقالها للعيش في مكان بعيد عنها.

وأكدت أنها تواصلت مع هيا الشعيبي بعد أن تعرضت ابنتها لحروق في قدميها مما يؤكد أنه لا يوجد خلاف بينهما وأن ما يتداول مجرد شائعات.

واعتبرت أن مصدر الشائعات هو اختلاط الأمور لدى البعض وهو ما جعلها تتخذ قراراً بعدم الظهور على مواقع التواصل للحديث عن حياتها الخاصة.