فوز العتيبي تكشف عن شرط غريب في عقد زواجها بعد تحريض زوجها عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تكشف رد فعل عائلة زوجها على الشروط التي فرضتها للزواج منه
فوز العتيبي وزوجها يستقبلان رمضان بطريقة غريبة
بكاء فوز العتيبي بعد سقوطها ورد فعل غريب من زوجها

خرج أحمد سالم، زوج فوز العتيبي، في مقطع فيديو هاجم فيه منتقدي هديته لزوجته وعلاقته بها، ووجه لهم رسالة حادة، أيدتها فوز العتيبي، ووجه الثنائي رسائل مشتركة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، لتكشف الناشطة السعودية عن شرط غريب في عقد زواجهما.

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته فوز العتيبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر زوجها موجها حديثه لمنتقديه قائلاً: "جه الوقت اللي ألأخليها تعض على  شحامها وتسكت للأبد، نيجي لموضوع المار اللي بقالهم سنتين يصيحون عليه، والله كأنهم حريمات وكأني مفضل فةوز عليهم.. يا وجه استحي، انحشر خشمك بريال يديه راجل لزوجته".

 وأضاف زوج فوز العتيبي: "كأنكمم مستنيين قسمتك، والله إن كان  مستكتر هذا المبلغ على أهلك، أنا الحمد لله راجل أيدي سخية على الناس اللي قامت وقعدت على هدية".

فوز العتيبي ترد على منتقدي هدية زوجها

الأمر لم يقف عند مجرد مقطع الفيديو الذي ظهر فيه زوج وز العتيبي، حيث ظهرت الناشطة السعودية معلقةة على حديث زوجها قائلة: "يمين بالله إن أحمد جدع وصابها صح، كل ما عطاني أحمد كل ما جابني وكل ما وداني  أغلب اللي أسمع صياحهم أشناء، حتى مهري.. تخيلتوا مهري إلى اليوم يصيحون عليه، لوأحمد متزوج عليا ضرة يمين بالله ما تصيح كيف صياحهم".

 وأضافت: "بقالهم سنتين، سبحان الله اللي اشترط إني اشترط إنه ما يتزوج علي، ما كنت هستحمل، صعب شعور إن واحدة تحاسبك على كل شي يقدمه زوجك".

فوز العتيبي تتحدث عن ضرتها

واستعرضت فوز العتيبي الرسائل التي  تلقتها من متابعيها ومنها رسالة كتب فيها أحد المتابعين: "الله يديمكم يبا ربي وتشغل أي واحد يسعا في تخريب بيتكم ويقرفزم  يارب ويكفيكم  شر البشر إن كان قريب أو بعيد  الله يسعدك ويحفظ لك بيتك وزوجك".

هذه الرسالة اعترضت عليها فوز العتيبي بسبب كلمة واحدة، معتبرة أن ما يحدث لا يخرج إلى من ضرة، وهو ما علقت  عليه قائلة: "الله يسعدك يا ندى لكن عندي اعتراض على كلمة تشغل أي واحد، دول اسمهم ضرات، لأنه أنا رسميا خلاص هسميهم ضرات وانتو كمالن سموهم ضرات فوز، لكن المشكلة إنهم بشناب".

 وأضافت فوز العتيبي: بدعي الله يشغلهم عني، ما عندهم غيري، مش عارفة أدعي أقول لهم إيه   الله يشغلهم عني ولا أدعي أقول إيش".

 فوز العتيبي وزوجها

 وتابعت فوز العتيبي في مقطع فيديو آخر وانتقدت من وصفتهم بالضرات، وهاجمت منتقديها قائلة: "من سنتين وهم يركضون ورا أحمد يبون يحرضونه علي لما بفتح حساب أحمد ما بصدق اللي يقولونه"، وهو ما علقت عليه إحدى المتابعات قائلة:"هاد مبينة إنها حسدتك  ما عليك منها يا بنت العم ادعسي برجلك علىالأقزام  دايما أنت وأحمد على القمة".

وتدخل زوج فوز العتيبي في الفيديو مع زوجته ليعقب على كلامها قائلاً: "حسابي خاصة من البنات ما عم صدق اللي بيقولونه، بيبعتوا رسايل   يقولولي أحمد أنت   شاب خلوق بس فوز شريرة مو طيبة، ويحذروني منها، ويتعاملون كأني واحد في ابتدائي، أسلوبهم يجن،  يحاولون يقنعوني إن فوز ما تصلحلي، يحسوني بحق إني طالب في ابتدائي، أنت شاطر بس فيك كذا وكذا".

فوز العتيبي تكشف عن شرط غريب في عقد زواجها بعد تحريض زوجها عليها

وتفاعل متابعوا فوز العتيبي معها إلا أن بعض التعليقات اتهمتهم بإثارة الجدل واتهمتهم بتقليد المشاهير في العالم ففي بعض التعالليقات كتب أحد المتابعين: "مصدقه حالها ميغان والامير هاري مشغلين العالم والصحافه والرأي العام وحديث المجالس !!!!ترا ماحد يعرفكم ولا جاب خبركم اذا شفناكم وسمعنا عنكم فهو بسبب الحسابات المدفوع لها اللي تنزل اخباركم بس مابحثنا عنكم واخر همنا انتي والسلتوح اللي معك تف على هالاشكال قطيعه تقطعكم".