صور كريستين بيل الأجمل وكيت هدسون تفوز بأسوأ إطلالة بحفل SAG Awards

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2018
صور كريستين بيل الأجمل وكيت هدسون تفوز بأسوأ إطلالة بحفل SAG Awards
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء أثناء مهرجان SAG Awards
Nicole Kidman تحتل لقب أجمل إطلالة في SAG Awards
أجمل إطلالات كيت هدسون اليومية

سيطرت النجمتان كريستين بيل Kristen Bell وكيت هدسون Kate Hudson تماماً على السجادة الحمراء لحفل SAG Awards 2018 وكانت المقارنة بينهما مشتعلة عبر مدونات الموضة وصفحات التواصل الاجتماعية المهتمة بالأزياء.

شاهدي أيضاً: إطلالات النجمات من حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG AWARDS

بالطبع كانت كريستين بيل صاحبة أجمل إطلالة في حفل SAG Awards 2018 بفستانها الجذاب ذات التصميم الرائع الذي يدعم أنوثة صاحبته ويبرز طبيعة شخصيتها المليئة بالحيوية، حيث اختارت بيل فستاناً من الشيفون الفوشيا المنقوش من J. Mendel من مجموعته J. Mendel Resort 2018 gown. 

ودعمت كريستين بيل إطلالتها الجميلة بمجوهرات من دار Lorraine Schwartz، حيث تميزت إطلالتها بالأناقة والبساطة في آن واحد، خاصة وأن فستانها جاء محدداً للجسم ثم انتهى بتنورة واسعة. 

أما كيت هدسون، فقد تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب فستانها الذي يحمل توقيع دار Valentino من مجموعة Valentino Pre-Fall 2018، حيث كان الفستان متداخل الخامات باللونين الوردي والأسود، ويتميز بتنورة متعددة الطبقات وواسعة للغاية أخفت جمال منحنيات جسمها.

كما أن فستان كيت هدسون جاء أيضاً بأكمام طويلة وحزام وسط على شكل ربطة الفراشة، بالإضافة لياقة عالية من الدانتيل، فبدا التصميم بصفة عام وكأنه تصميم لسيدة متقدمة بالعمر كما أنه ابتعد كثيراً عن التصميمات الناعمة لفساتين السهرة، ومما زاد الإطلالة سوءاً قصة شعر كيت هدسون الجريئة. 

وقد حصلت كيت هدسون على تعليقات سلبية للغاية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها وقفت على السجادة الحمراء إلى جانب والدتها النجمة جولدي هاون التي تألقت بفستان ناعم باللون الفيروزي وخطفت الأضواء تماماً من ابنتها. 

طالعي الصور التي جمعناها لكِ في الألبوم أعلاه والتي ترصد إطلالتي  كريستين بيل Kristen Bell وكيت هدسون Kate Hudson تماماً على السجادة الحمراء لحفل SAG Awards 2018 ومنحتهما جائزتي أجمل وأسوأ إطلالة!