فوز العتيبي ترد على منتقديها بعد الفيديو المثير للجدل مع زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير 2021
فوز العتيبي ترد على منتقديها بعد الفيديو المثير للجدل مع زوجها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي ترد على منتقديها وتثير الجدل بأول صورة تكشف عن هوية زوجها
على طريقتها الخاصة: فوز العتيبي ترد على منتقديها بفيديو جديد
فوز العتيبي تحسم الجدل وترد على أنباء طلاقها

ردت فوز العتيبي على منتقديها، بعد ساعات من نشرها لفيديو أثار الجدل، حيث ظهرت فيه وهي ترقص مع زوجها بزجاجة بدت وكأنها زجاجة كحول، لتتعرض على إثرها لانتقادات واسعة، ردت عليها الناشطة السعودية عبر حسابها الشخصي.

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو في حسابها على تطبيق سناب شات، ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

فوز العتيبي وزوجها

وخلال الساعات الماضية، نشرت فوز العتيبي فيديو في حسابها على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة، واتهامات بتعمد نشر محتوى يخالف تقاليد وعادات المجتمتعات العربية، بحسب ما جاء في التعليقات.

لم يكن هذا الفيديو هو الوحيد الذي أشعل الانتقادات ضد الناشطة السعودية، وإنما أحدثت فوز العتيبي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو ظهرت فيه وهي تضرب زوجها، حيث نشرت مجموعة من اللقطات الطريفة تحاول فيها تركيب صوتها على أحد مقاطع تيك توك، وهي تمنع زوجها من الشرب وتطالبه بالشرب معه.

وكان زوج فوز العتيبي استفز المتابعين عندما ظهر وهو يحملها على كتفيه، لينهي مقطع الفيديو، وهو يضع حذائه في وجه الكاميرا، وهو ما اعتبره متابعون رسالة لهم  موجهين لهما سيل من الانتقادات.

من هو زوج فوز العتيبي؟

يذكر أن  الناشطة السعودية فوز العتيبي، كشفت عن هوية زوجها بنشر صورة واضحة له لأول مرة، لترد بذلك على الاتهامات التي توجه لها باستمرارها في علاقة يتعمد زوجها تجاهلها فيها.

وفي تعليقها على أول صورة لزوجها قالت العتيبي: "اول صوره انشرها تجمعني مع زوجي عشان اسكت الناس اللي تقول اخذك تسلية ومايبي يصور معك كل التنمر اللي يجي عشاننا بس سعوديين مقهورين ان المرأة السعودية صارت مصدر فخر وماعاد الرجل السعودي يخجل من وجه زوجته".

فوز العتيبي عمرها

كانت  فوز العتيبي، صدمت جمهورها، عندما كشفت عن عمرها الحقيقي، حيث أعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي أن عمرها الحقيقي هو 49 عام، وكان الأمر بمثابة الصدمة لمتابعي فوز نظرًا لملامحها الصغيرة وجسدها النحيل، التي توحي بأنها فتاة مراهقة لا تتجاوز حتى سن العشرين.

 فوز العتيبي بالمايوه

تثير فوز العتيبي غضب متابعيها دائماً بمجموعة من الصور والفيديوهات  التي يعتبرها المتابعون أنها لا تناسب قيم مجتمعهم، وكان آخرها صورة جريئة نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها وهي تجلس وسط مجموعة من الخنازير مرتدية مايوه قطعتين، إلا أن الصورة أثارت استفزاز متابعيها ووصفوها بـ"جريئة فاضحة"، موجهين لها كلمات قاسية

فوز  العتيبي تعرضت خلال الفترة الماضية لانتقادات حادة بسبب الصورة الجريئة  التي تداولها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، لتعيد نشرها مرة أخرى: "مرضى نفسياً كل هالسب عشاني بس نزلت صوره عاديه بسنابي وانا اشوف المشاهدات طارت فجأة وكلهم مصورين الشاشة عشان بس يسبون".

فوز العتيبي إنستا

فوز العتيبي واحدة من أكثر ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي التي تثير الجدل بالفيديوهات التي تنشرها في حساباتها الشخصية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية قول تاني كدة، للفنانة نانسي عجرم، حيث أشعلت فوز العتيبي موقع إنستقرام برقصة، ونشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية، مرتدية فستان أسود.

خلال الفترة الماضية غيرت فوز العتيبي خصوصيتا على موقع التغريدات تويتر، حيث لم تظهر تغريداتها بعد، لتستكمل نشر الفيديوهات على تطبيق سناب شات، والذي عرضها لانتقادات كثيرة بعد أن نشرت فوز العتيبي وزوجها مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهرا فيها بلقطات جريئة استفزت متابعيها.

من هي فوز العتيبي

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، وتواجه انتقادات دائمة بسبب آرائها وما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.