ريم عبدالله ترد على تصريحات شربل وهبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
ريم عبدالله ترد على تصريحات شربل وهبة
مقالات ذات صلة
ريم البارودي ترد الصاع صاعين لأحمد سعد وبسمة وهبة بهذا التصريح الجريء
ريم عبدالله تقلد هند القحطاني والأخيرة ترد عليها
ريم عبدالله

حرصت الفنانة السعودية ريم عبدالله الرد عل تصريحات شربل وهبة وزير الخارجية اللبناني بعد تصريحاته المسيئة لدول الخليج ووصفهم بـ"أهل البدو".

ريم عبد الله ترد بطريقة غير مباشرة على شربل وهبة

وعبر حسابها بتطبيق "سناب شات" ردت ريم عبدالله بطريقة غير مباشرة على تصريحات وزير الخارجية اللبناني إذ نشرت فيديو لها وبصحبتها عدد من الأطفال ووضعت عليه تعليق كاتبة:"بنات البدور بالبراقع".

تصريحات مسيئة من شربل وهبة تثير الجدل

وكانت سادت حالة من الغضب بسبب تصريحات وزير خارجية لبنان، شربل وهبة، ضد دول الخليج، إذ تصدر اسم وهبة محركات البحث عبر منصات السوشيال ميديا، بعد تصريحاته التي قال فيها خلال لقائه عبر قناة الحرة: "دول المحبة والصداقة والأخوة، أوصلوا لنا تنظيم الدولة الإسلامية وزرعوه في سهول نينوى والأنبار وتدمر»، في إشارة إلى الأراضي التي سيطر عليها التنظيم في سوريا والعراق"

ولدى سؤاله عما إذا كان يقصد «بتلك الدول» دول الخليج، قال وهبي إنه لا يريد ذكر أسماء، ولكن ردا على سؤال حول ما إذا كانت دول الخليج قد مولت الحركة الإسلامية قال: «من الذي مولهم إذا، أنا؟».

ومع نهاية المقابلة اعترض الوزير اللبناني على مهاجمة الضيف السعودي لرئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون، وقرر ترك الاستديو، قائلا: «أنا بلبنان ويهينني واحد من أهل البدو».

ريم عبد الله ومشاركتها في رامز عقله طار

جدير بالذكر أن الفنانة ريم عبدالله وقعت ضحية الفنان رامز جلال في برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي عرض في شهر رمضان 2021.

وانهارت الفنانة ريم عبد الله من البكاء والصريخ في كبسولة البرنامج المعلقة أعلى حمام السباحة التي يُسقط فيه الضحايا، لاستكمال المقلب.

وظهر على ريم الخوف خلال تواجدها في كبسولة الهوب دروب، وهى إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز جلال في المقلب، ومع تحرك الكبسولة في الهواء، بدأت ريم في الصراخ عاليا، وقام رامز جلال بضربها أكثر من مرة لترد عليه وهى غاضبة.

وحاولت ريمعبدالله عدم القفز من الكبسولة في حمام السباحة، ولكن فريق البرنامج قام بدفعها.