فوز العتيبي ترد على متابعة سخرت من شكلها بطريقة غريبة وزوجها يتدخل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي وزوجها يستقبلان رمضان بطريقة غريبة
فوز العتيبي تصدم متابعيها بفيديو تضرب فيه زوجها
بكاء فوز العتيبي بعد سقوطها ورد فعل غريب من زوجها

سخرت متابعة من شكل فوز العتيبي، وشبهتها بـ"تيمون"، وهو ما ردت عليه العتيبي بطريقة غير متوقعة ليتدخل زوجها ويردان معاً على الفتاة بطريقة كوميدية ساخرة.

وبدت فوز العتيبي في مقطع الفيديو وكأنها منهارة من سخرية الفتاة من شكلها، ليسخر أحمد سالم من كلمات الفتاة وينفجر الثنائي من الضحك بعدها.

سخرية من شكل فوز العتيبي

وانتقدت إحدى المتابعات شكل فوز العتيبي وسخرت منها، لتعيد الناشطة السعودية نشر  الرسالة مرة أخرى وترد عليها بطريقة أثارت الجدل.

وكتبت المتابعة لفوز العتيبي: "يع وجهك صغير ورقبتك عريضة  وأذونك نازلة تحت واحتافه منفوخة تخوفين كأنك تيمون".

فوز العتيبي لم تتجاهل تعليق المتابعة لتظهر وترد على طريقتها، حيث ظهرت العتيبي وكأنها منهارة بالبكاء قائلة: "أنا بصراحة مليت،  كنت أظن نفسي قوية ة وكل ما صورت صورة يتنمروا على خلقة ربي،  ربي اللي خلقني هكذا"، واشتكت فوز العتيبي لزوجها قائلة: "أنا متعايشة وهما يتنمرون علي".

 وتدخل أحمد سالم زوج فوز العتيبي، ودخل معها على خط السخرية من المتابعة لينفجر الثنائي من الضحك بعد ذلك".

فوز العتيبي ترد على السخرية من شكلها

كما استعرضت فوز العتيبي باقي تعليقات متابعيها ومن بينها تعليقا جاء فيه: "ياربي ضحكتك ما شاء الله والله يا فوز صدقيني يحاولوا يطلعوا عيوب من بطن الأرض حقيقي أنت جدا جدا جميلة وعندنا في الأغلب يتكلموا وأنتي مرا حلوة واعتقد ما يحتاج أقول الكلام ده كل واحد عارف نفسه".

 وردت فوز العتيبي على تتعليق متابعتها قائلة: "العلة فيهم الحقيقة فيهم جرثومة داخلية، ناس نكديةن ناس تعيسة، أنا كنت بظن إن الناس سليمة، لكن في ناس لا يرجى شفاهم، أنا إنسانة عايشة حياتها، طايرة في الهوا، بسافر وأصور لكم أماكن حلوة، ما بطلع اتنمر أو أسب  أحد، فهادول الأشخاص ما أدري إيش سووا في حياتهم علشان يفضلو هكذا".

وأضافت فوز العتيبي: "بيطلعوا كل قبحهم على مواقع المفروض نطلع فيهم كل الحلو، ويطلعوا عداوات مع ناس هما أصلا ما يعرفوهمش".

فوز العتيبي ترد على تكرار إطلالتها

وظهرت فوز العتيبي في عدد من مقاطع الفيديو مع زوجها وهو يعزف على العود، وتتمايل فوز العتيبي  على أنغام عزفه، وعلى الرغم من روعة المناظر الطبيعية المحيطة بفوز العتيبي، إلا أن ما لفت الإنتباه إليها هو الفستان الذي كانت ترتديه، حيث ظهرت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً بفستان أبيض،ظن عدد من المتابعين بأنه إطلالة مكررة لها.

فوز العتيبي ترد على متابعة سخرت من شكلها بطريقة غريبة وزوجها يتدخل

 وكتبت إحدى المتابعات لفوز العتيبي: "معندكيش غير هذا الفستان شكل أحمد رماها كلها"، وهو ما ردت عليه العتيبي باستعراض الفساتين البيضاء الموجودة لديها قائلة: "هذا فستان وهذا فستان مختلف، هذا مشرشر وهذا مكركش، فبليز تاخدوا بالكم، بكرة راح ألبس هذا وياويلكم لو ظنتوه نفس الفستان اللي ارتديته اليوم".

 ووضعت فوز العتيبي خدها على الفستان الأبيض وشبهت نفسها بحمامة السلام، لتعود بعد ذلك وترقص على أنغام عزف زوجها من جديد.

 فوز العتيبي وزوجها

 ومن بين التعليقات التي استعرضتها فوز العتيبي في مقطع الفيديو تعليق جاء فيه: "تكفين قولي كلام عن أم الزوج الغيورة  المتسلطة اللي تحسب إذا تزوج  ولدها  اخذته منهم ومن السوالف والله العظيم  اني أعاني  كتير من أم زوجي واخته الكبيرة سودت عيشتي".

وردت فوز  العتيبي على تعليق المتابعة قائلة: "أنا بستغرب كيف فيه ناس تتدخل بين راجل وزوجته، أنا أمكي وأبوي عمرهم ما تدخلوا في حياتنا الزوجية، مهما وصل الأمر، وأحيانا بنسمع ردود منهم لما نطلب منهم التدخل بيقولولنا ما تحشرونا في مشاكلكم.. أول كلامي بقدم نصيحة المفروض كل شخص هو اللي يرسم الخطوط الحمرا  للناس المحيطة به، هو اللي يحدد الأمر ويمنع التدخل في حياته".