فوز العتيبي ترد على متابعة: ما تخافين من الحسد؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
فوز العتيبي ترد على متابعة: ما تخافين من الحسد؟
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تحسم الجدل وترد على أنباء طلاقها
فوز العتيبي
فوز العتيبي ترد على هجوم بدور البراهيم عليها وتبحث لها عن عريس

حرصت الفاشينيستا السعودية ​فوز العتيبي على الرد لسؤال وجه لها من إحدى متابعيها إذ كانت تخاف من الحسد وتعطيه أهتمام أم لا خاصة أنها تستعرض كل تفاصيل حياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فوز العتيبي ترد على خوفها من الحسد

وقالت فوز العتيبي في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" على متابعة تسألها ما تخافين من الحسد؟ موضحة:"أنا أطلاقا أبداً ما أخاف من أي حقد أو حسد أو ضغائن، نعم في ناس حقودة وفي اس حسودة وتبذل مجهود عشان تأذيني، لكن وبدون أي تدخل مني أو فعلي لأي موقف ربي واقف معي".

وأضافت فوز:"دائماً أقول أنا لازم ما أخاف طالما ربي مكفل فيني وشفت حماية ربي لي من قبل".

فوز العتيبي المثيرة للجدل دائماً

جدير بالذك أنه دائماً ما تحدث الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وكان أخرها نشرها عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وأحدثت فوز العتيبي ضجة بتعليقها على عقد زواجها، حيث استكملت هجومها على من وصفتهم بـ"ضرائرها"، بعد مقطع فيديو قالت فيه إن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها ويحرضونه عليها.

مصدر دخل فوز العتيبي وزوجها

كما كشفت فوز العتيبي في مقطع الفيديو، لأول مرة عن مصدر دخلها هي وزوجها قائلة: "بالطبع مو من الإعلانات فقط، أنا من زمان بعمل إعلانات وبصرف على نفسي من كتير خاصة بعد ما عشت برة،  لكن قلت لكم قبل ذلك انا وأحمد عندنا مشاريع  بتدر علينا دخل كبير، آه مو ملايين بس فلوس  حلوة تسمح لنا نعيش حياة كويسة في الخارج، بتعرفون إن الإنسان في الخارج مصاريفه كتير".

 وأضافت: "أنا وأحمد مشاريعنا بتدخلنا فلوس كتير، آه مو ملايين بس بتغنينا عن الراتب وإلا ما كناش خدنا ها الريسك".

كما سبق وتسبب سؤال عن أسباب تأخر حملها في غضبها، حيث ردت عليه العتيبي قائلة إن  هذا الأمر ليس من شأن أحد وأنه قراراً شخصياً يخصها هي وزوجها فقط، ملمحة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب.