هند البلوشي ترد على طلاق علي يوسف لها "أي شوائب دخلت حياتي تتنضف"

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
هند البلوشي ترد على طلاق علي يوسف لها "أي شوائب دخلت حياتي تتنضف"
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يعتذر لـ علي يوسف ويوجه له رسالة بعد طلاقه من هند البلوشي
هند البلوشي تؤكد زواجها من علي يوسف بطريقة جديدة: وترد على ريان جيلر
زوجة علي يوسف ترد على إعلان هند البلوشي إصابته بكورونا: سنكشف الحقائق

ظهرت الفنانة الكويتية هند البلوشي اليوم خلال مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، حيث فاجأت متابعيها وجمهورها، بردها على ما قاله الفنان العراقي علي يوسف، بعد إعلانه طلاق هند البلوشي وانفصاله عنها بالعلن، مساء أمس الأربعاء، حيث قام الفنان على يوسف بالظهور خلال مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع "انستقرام" وهو يقوم برمي يمين الطلاق على هند البلوشي ثلاث مرات، وجاء هذا تزامنًا مع نفيه وإنكاره لزواجهم، وجاء هذا المقطع الذي يعتبر تعليقه الأول على قضية زواجهم التي بدأت بإعلان هند البلوشي بزواجهم للإعلام.

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

ظهرت اليوم هند البلوشي في مقطع فيديو، وبدأت عليها ملامح المرأة القوية، حيث ظهرت بكامل أناقتها وتبتسم للكاميرا واضعة زينتها بكامل وجهها، وقالت معلقة في الفيديو : " يا مساء الورد... يا مساء الجمال... طبعا أريد أشكر كل جمهوري إلي واقف معي... أحب أقول لكم أني رايحة أبدى مسيرة نجاح أخرى في مصر... عندي مجموعة اتفاقات وأعمال تليق فيكم... وأوعدكم أني أرجع هند إلي عهدتموها ".

وتابعت هند قائلة :" هند رح تبدأ من جديد... أنا رح ارجع أبدى من الصفر... وأي شيء... أي شوائب دخلت حياتي... تبقى شوائب... يعني تتنضف... أحبكم".

حيث جاء كلام " البلوشي" كنوع من التحدي للنجم العراقي على يوسف، الذي ظل من لحظة إعلانها الزواج منه وهو ينفي هذا الزواج، إلا أن على يوسف خرج أمس عن صمته واتهم هند البلوشي بالكثير من الأمور، ومنها تسريب صور تجمعهم، وتسأل كيف أن يتم تسريب هذه الصور من هاتفها دون علمها، حيث وضح بأن تلك الصور ظهرت في تركيا وهم معًا، وكانت هذه أحداث ومشاهد جمعتهم ضمن سياق درامي وأحداث فيلم سينمائي وليست لها علاقة بحياتهم الشخصية.

على يوسف يعلق على زواجه من هند البلوشي

حيث ظل الفنان على يوسف خلال المقطع الفيديو يؤكد أنهم كانوا في علاقة عاطفية مصيرها الزواج، ولكنه لم يكتمل هذا المشروع، وانتهي عند هذا الحد، وأكمل كلامه خلال المقطع الفيديو قائلًا : " وصار بيننا عمل والتقينا في تركيا وكان هناك مشروع، لكن هذا الموضوع ما تم ومو كامل، وطلعت هند اتكلمت وقالت انه زوجي وتم عقد قرانا بتركيا وهذا لم يحدث ولم يكن هناك عقد قران بتركيا واتحداها القانون التركي يمنع تعدد الزوجات كيف تم عقد القران هناك".

وتابع قائلًا : "إذا كانت هند البلوشي تعتبر هذا الزواج قائم فأقول لها على الملأ انتي طالق بالثلاثة أمام الجميع".

وفي نهاية مقطع الفيديو أكد الفنان علي يوسف على أنه سوف يلجأ إلى القضاء من أجل ما حصل من تشهير له ولإسرته، والإتهامات التي أصابته وطالته من قبل الفنانة هند البلوشي وبسبب إعلانها الزواج منه، حيث قال: "هذا تشهير بحقي وحق أسرتي... احتويت الموضوع بما يكفي... لكن هذا الأمر يمسني و يمس عائلتي... و الكلام الذي صدر من بعض الإعلاميين بحقي سيصل بالدلائل إلى ساحات القضاء".