فوز العتيبي في مرمى الانتقادات مجدداً بسبب لقطات مع زوجها بغرفة النوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يناير 2020
فوز العتيبي في مرمى الانتقادات مجدداً بسبب لقطات مع زوجها بغرفة النوم
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة في مرمى الانتقادات مجددًا بعد صورة المايوه
فوز العتيبي
فوز العتيبي تنتصر على زوجها بعد صراع ملاكمة

تعرضت السعودية فوز العتيبي لانتقادات حادة من رواد السوشيال ميديا بسبب نشرها مقطع فيديو يجمعها بزوجها كامل من داخل غرفة نومهما.

وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو، وهي تشاكس زوجها الذي كان غارقاً في النوم على كتفها، حيث ظلت تفتح عينيه حتى تجبره على الاستيقاظ مبررة تصرفها بأنها طلبت منه ألا ينام قبلها وهو لم يستطع تلبية رغبتها.

وعلى الفور انهالت الاعتراضات على المقطع، حيث هاجم الكثيرون الناشطة السعودية بسبب تصويرها اللقطات من داخل غرفة نومهما، بينما اتهمها آخرون بالتصرف بطيش وطفولية غير مقبولة، مؤكدين أن ما تفعله قد يتسبب في إيذاء زوجها، وهو نوع من المزاح غير المقبول، بينما قال فريق ثالث إنها تتعمد إثارة الجدل بهدف دفع متابعيها للحديث عنها عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

وكانت فوز العتيبي قد تعرضت للانتقادات مؤخراً بسبب ظهورها وهي تقبل زوجها بحميمية خلال احتفالهما باستقبال رأس السنة 2020 في مدينة دبي أمام برج خليفة.

فوز العتيبي

كما هاجم الكثيرون فوز العتيبي بسبب تسريب لقطات من حضورها إحدى فعاليات موسم الرياض، حيث كانت ترقص بحماس وجرأة دون اكتراث.

ويبدو أن فوز العتيبي لم تنتبه إلى أن الجمهور ما زال يتحفظ على اللقطات الملتقطة داخل غرف نوم المشاهير، خاصة بعد أن هوجمت مؤخراً نجمة السوشيال ميديا المقيمة في أمريكا هند القحطاني بسبب لقطات مماثلة، حيث طالب الكثير الناشطة النسوية أن تركز فقط في الدفاع عن حقوق المرأة وأن تهتم بمقاطع اللياقة البدنية بدلاً من إثارة الجدل بهذا الشكل.