رقص المهرة البحرينية يثير الجدل وتعلق: الحمد لله رقصت كل شيء

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
المهرة البحرينية تعتذر بعد فيديو رقصها وتوجه رسالة للبحرينيين
المهرة البحرينية
خطوبة المهرة البحرينية وهوية حبيبها تثير الجدل

أثارت الفنانة المهرة البحرينية الجدل مجدداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الفيديوهات التي ترقص فيها في إحدى حفلات الزفاف.

ونشرت المهرة البحرينية عدداً من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تؤدي عدداً من الرقصات معلقة عليهم: "الحمدلله رقصت كل شيء حتى تعبت".

انتقادات رقص المهرة البحرينية

ولم تكن تلك المرة الأولى الذي يسبب فيها رقص المهرة البحرينية الجدل، ففي شهر مايو الماضي تعرضت لانتقادات حادة بعد أن أدت العرضة التقليدية على جسر الملك فهد احتفالاً برفع القيود عن السفر بين البلدين.

وبسبب حالة من الجدل التي سببتاه واتهامها بالتقليل من المرأة البحرينية، فاجأت المهرة البحرينية متابعيها بنشرها لمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعتذر للشعب البحريني وأهلها، بعد مقطع فيديو تم تداوله لها وهي ترقص ترحيباً بالسعوديين عقب سريان قرار فتح المنافذ البرية.

وقالت المهرة البحرينية في مقطع الفيديو الذي اعتذرت فيه عن رقصها لاستقبال السعوديين: "بم أني ست بحرينية مقيمة في البحرين، ومستقرة فيها، وجب علي الرد والاعتذار لجميع الشعب البحريني، لأربع سنوات ونصف مستقرة في البحرين، ما صدر مني شغلة أو حدث شي يزعل أهلي، وها المرة أنا زعلتهم  فوجب عليا الاعتذار".

وأضافت المهرة البحرينية: "تواصلت مع الكل  وبلغتهم اعتذاري في مكالمة هاتفية، قبل حتى ما أطلع في السناب، بنات ديرتي، بحب وجه لكم رسالة،  أنتو فخر لي، وانتوا خواتي، إذا ذليت  غلطت فأنتو  تنبهوني، شكراً لكم، كانت هي المرحبا لحق نفسي، وتعبير عن قبولنا بكل شي، اللي حصل غلطتي وين أمس وين نزلت العرض بمناسبة دخولهم البحرين، استنكروا وزعلوا مني، لأن أهلي زعلوا مني، وين الغلط! هو إني نزلت على السحة وزرفت، وهي يخالف عاداتنا وتقاليدنا في البحرين، اللي انا ما أعرف عنها،  أو ما كنت سمعت عنها من قبل،  فوجب علي اليوم إني أطلع وأعتذر منهم".

المهرة البحرينية.. الفنانة التي تتحفظ على ذكر اسمها

المهرة البحرينية أكدت من قبل أنها لن تُعلن عن اسمها الحقيقي أبداً لأن الاسم الحالي يُعبر عن شخصيتها أكثر وأقرب إلى نفسها وتريد أن يظل هذا الاسم في ذاكرة الجمهور. 

وكانت المهرة البحرينية قد تزوجت من المنتج الكويتي عادل المسلم عام 2016 على الرغم من فارق العمر بينهما والذي يصل إلى 21 عاماً  ورزقت منه بطفل واحد وقتها. بعدها مرت بأزمة كبيرة مع إلقاء القبض على زوجها والحكم بسجنه 10 سنوات في قضية غسيل أموال والاتجار في الممنوعات إلا أن عائلتها كانوا أكثر من قدم لها الدعم لتجاوز هذه الفترة بسلام وهو الأمر الذي استغرق منها عامين.

يشار إلى أن المهرة البحرينية، ممثلة بحرينية مواليد عام 1991، تعيش في الكويت، بدايتها كانت بمسرحية عاشقة الجن بعام 2013. وكان دخولها الفن عن طريق الصدفة التي جمعتها بالأستاذ والمخرج عادل المسلم؛ الذي اكتشف موهبتها، وشاركت في عرض مسرحية "عاشقة الجن".

وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ «سفيرة الزي العربي» عام 2014.