يجب اقتناء الصنادل والنعال المسطحة في صيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
يجب اقتناء الصنادل والنعال المسطحة في صيف 2021
مقالات ذات صلة
استبدلي الصنادل الصيفية بالأحذية المسطحة المريحة
تشكيلة الصنادل المسطحة من ستيف مادن لاطلالة صيفية مبهرة
صنادل مسطحة من "كرت جايجر" لإطلالة صيفية تفيض بالأنوثة

هل هناك أي نعال صيفية أنيقة؟ لقد وجدناهم وهم أكثر الصنادل أناقة في مجموعات ربيع وصيف 2021. 

من الآمن أن نقول إننا لسنا بحاجة إلى المزيد من الطول ولكن لدي أيضاً الكثير من الأسباب الأخرى للابتعاد عن الصنادل ذات الكعب العالي في الوقت الحالي، لذلك نحن نلتزم تماماً بكل الأشياء الفضفاضة والغامضة والدافئة والراحة وبقدر ما نشعر بالقلق، فإن الانتقال من النعال المنزلية إلى الصنادل الحقيقية سيكون صعباً بدرجة كافية، فلماذا نضيف الكعب؟

إنها في الواقع بديل صالح للشباشب (أكثر ملاءمة للشاطئ)، خاصة إذا كنتِ تريدبن شيئاً مريحاً وأنيقاً للمدينة أو في أمسيات الصيف، يتم ارتدائه تحت التنانير الواسعة والطويلة، مع الفساتين الصغيرة الجريئة ولكن أيضاً مع بنطلون جينز بسيط (أيضاً في نوع السراويل القصيرة). 

بشكل ملموس، فهي عبارة عن نعال صيفية ولكن الكثير منهم يطلقون عليها اسم "صنادل مسطحة" لرفع حالتهم وذلك بفضل تفاصيل الفرقة الرئيسية أيضاً، جلد نباتي طبيعي ناعم مدبوغ، جلد ناعم للغاية ولكن أيضاً التصاميم والنسيج وتطبيقات الكريستال أو السحر لجعلها ثمينة ومصقولة، الموديلات مسطحة للغاية أو لها كعب يبلغ سنتيمتراً واحداً أو سنتيمترين فقط، فقط لرفع القدم عن الأرض مع كل خطوة.

المقترحات التي ستجديها هنا عديدة ومختلفة: ليس فقط للألوان والأشكال ولكن أيضاً للأسلوب وذلك للعثور على النعال الصيفية التي تناسب شخصيتك ومع ذلك، إذا كنتِ تبحثين عن النموذج الأكثر روعة، فننصحك بالتركيز على الصنادل التي تتميز بالحزام المصنوع من الجلد: ناعم وضخم، مجعد، مبطن (ليس فقط مع شكل الماتيلاسي الماسي) أو منسوج ببراعة. جربي أيضاً النماذج المستوحاة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، مع تفاصيل شبكية كثيفة تُظهر القدم.

كيفية ارتداء النعال او الصنادل المسطحة الأنيقة أثناء النهار

  • شورت برمودا والجينز هي حلفاء الكمال، لعبت الإطلالات على النقيض من ذلك، حيث مفارقة الصنادل الشرائح هي أكثر أناقة من تأثير عارضة الدنيم المتوترة أو تنحنح قصيرة من السراويل.
  • أخيراً، أروع فكرة في الموضة: ارتدِي شبشب صيفي أنيق مع بيجامة منسقة من مجموعات ربيع وصيف 2021، تتكون من بنطلون واسع بالإضافة إلى قميص مربع الشكل، بظلال الباستيل.

في هذا الصيف، ستلعب الصنادل المسطحة مرة أخرى الدور الرائد في خزانة ملابسك الصيفية، لا مزيد من الصنادل، هذا الموسم كلما كان ذلك أكبر وأكثر جرأة، كان ذلك أفضل، الصنادل المسطحة هي الاكسسوار المثالي للعب مع التناقضات وتعزيز إطلالتك الصيفية، يقدم الصندل الأكثر شهرة هذا الصيف وهو الصندل المكتنز، انفجاراً من الماضي مع حذاء Prada Nomad المرغوب.

الجديد تماماً هذا الموسم هي الصنادل والنعال من القش، لمسة أنيقة على حذاء إسبادريل الأيقوني، نرى أيضاً أنواعاً مختلفة من الأشرطة ذات الأحزمة من الذهب أو جلد الثعبان أو الشرائح الراقية ذات الشعارات، لمعرفة أنماط الصندل المسطحة الأخرى التي تنتشر بشكل كبير، مرري معرض الصور أعلاه للتعرف على الصنادل المسطحة التي نراهن عليها هذا الموسم.