طرق مختلفة لارتداء التنورة الجينز في الخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
طرق مختلفة لارتداء التنورة الجينز في الخريف
مقالات ذات صلة
إليك 6 طرق مختلفة لارتداء جاكيت الجينز في خريف 2017
10 طرق مختلفة لارتداء بنطال الجينز الضيق هذا الخريف
8 طرق مختلفة لإرتداء البويفرند جينز

التنسيق المثالي للتنورة الجينز في فصل الخريف، على غرار الشارع تعتبر تنورة جينز من أكثر القطع تنوعاً والتي ترضي جميع الأنماط والاحتياجات والتي لا يمكن أن يكون في عداد المفقودين في خزانة الملابس لدينا، على الرغم من أننا نميل أكثر إلى تخيلها مع ملابسنا الصيفية، إلا أن عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022 توفرها من بين أساسيات الموسم ولكن ما هو الزي المثالي مع التنورة الجينز في الخريف؟ المجموعات تعتمد بشكل أساسي على النموذج الذي تختاريه، ونحن هنا لقد اخترنا لكِ 3 إطلالات لا غنى عنها لا يمكنك التخلي عنها.

التنورة الجينز مع سترة وتوب قصير

التنورة الجينز مع سترة وتوب قصيرتنخفض درجات الحرارة ولكن مع الملابس الخارجية المناسبة، مثل السترة، لا يزال بإمكانك ارتداء تنورة الجينز في نسخة أنثوية فائقة، اختاري نمط ميدي ضيق مع فتحة أمامية وادمجيها مع بلوزة قصيرة وزوج من الأحذية بكعب.

تنورة جينز طويلة مرقعة مع قميص وسترة جلدية

تنورة جينز طويلة مرقعة مع قميص سترة جلديةحتى التنورة الجينز الطويلة ستكون من بين الأشياء الضرورية: أروع أنواع التنورة لهذا الموسم هي الترقيع، المطابقة المثالية مع سترة جلدية تان، مثالية لهذا النمط، أكملي المظهر مع زوج من أحذية رعاة البقر.

  • على المنصة، تكون تنورة الدنيم ميدي واسعة وناعمة، مع إدخالات من الدنيم، كما نراها في مجموعة ألكسندر ماكوين أو تم تركيبها وارتدائها على النقيض، كما في رأت سيلين.

تنورة جينز قصيرة مع تيشيرت وسترة بليزر

تنورة جينز قصيرة مع تيشيرت وسترة بليزرسهل ولكن بأناقة: حان وقت إخراج السترة من خزانة ملابسك، سيكون هذا هو الإكمال الصحيح لإطلالة لا تزال تشبه الصيف، ولكن مع "الملحقات" المناسبة، أكملي المجموعة بأحذية عسكرية وحقيبة كلاسيكية أنيقة من نفس اللون.

  • يمكن أيضاً دمج تنورة الدنيم القصيرة مع سترات الدنيم المطابقة، كما نراها في مجموعات REDValentino وPhilosophy di Lorenzo Serafini. 
  • عندما تنخفض درجات الحرارة، يمكنك استبدالها بجكيت منفوخ، مثل تلك الموجودة في Balenciaga والتي انخفضت في لون أحمر نابض بالحياة.

على الرغم من مرور الوقت وتطور الموضات والاتجاهات، تظل التنورة الجينز هي القطعة الأساسية لخزانة الملابس طوال العام، لكن في الخريف، يجب تجنب أحذية الباليه والأحذية الرياضية، مع تفضيل الصنادل العالية وأحذية البوت الطويلة أو أحذية الكاحل.