طرق ارتداء التنورة الضيقة للمحجبات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
طرق ارتداء التنورة الضيقة للمحجبات
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق التنورة الطويلة للمحجبات
طرق تنسيق البنطلون الضيق مع ملابس المحجبات
طرق ارتداء إطلالة أحادية اللون للمحجبات

هناك العديد من موديلات التنانير الضيقة التي تتخوف من ارتدائها أغلب المحجبات، وذلك لأنها لا تتناسب مع الحجاب ويمكن أن تظهرهن بشكل ممتلئ. لهذا قررت اليوم أن أجمع لكِ أبرز موديلات التنانير الضيقة التي يجب عليك كسر القواعد واعتمدها بشكل محتشم يتناسب مع ذوقك.

حيث اهتمت الكثير من الفاشينيستا اعتماد التنورة الضيقة بأكثر من موديل ومع قطع متنوعة من أجل إلهام كل فتاة طرق مختلفة لتنسيقها وذلك بطريقة تتناسب مع الحجاب. فإن كنت ترغبين في اعتماد تابعي القراءة وتعرفي السطور التالية كيفية تنسيق التنورة الضيقة بعدة طرق بمختلف الأوقات.

التنورة بالقصة المستقيمة الضيقة للمحجبات 

تعد التنورة بالقصة المستقيمة أو ما يطلق عليها الـ Pencil skirt واحد من أشهر موديلات التنانير التي تتخوف أغلب المحجبات من ارتدائها وذلك لأنها لا تتناسب مع الحجاب. ولكن اليوم قررت أن أخبرك أنكِ بإمكانك ارتدائها بدون تردد وذلك من خلال عدة طرق مثلما فعلت أغلب الفاشينيستا.

فإن كنت ترتدي التنورة بالقصة المستقيمة في العمل اختاريها مع البليزر الطويل بتصميمه الكلاسيكي الذي سوف يضمن لكِ إطلالة رائعة وشكل محتشم. أما إن كنت ترتدي العباءة في العمل فأنصحك باختيارها مع التنورة بالقصة المستقيمة التي ستعكس مدى أناقتك في العمل.

اختاري البلوزات والقمصان الطويلة أو الجاكيت الجينز الواسع الـ Oversized مع التنورة بالقصة المستقيمة. لأنها سوف تكمل إطلالتك العملية الكاجوال بشكل أكثر من رائع وجذاب وفي نفس الوقت سوف تمنحك إطلالة عصرية ملفتة للأنظار. ولكن انتبهي جيداً أن تكون التنورة بالقصة المستقيمة مناسبة لشكل قوامك لضمان إطلالة مثالية.

التنورة الستان الضيقة للمحجبات

تعد التنورة الستان الضيقة واحدة من أشهر الصيحات الرائجة بشكل كبير مع مدوني الموضة. لهذا اختارتها أغلب الفاشينيستا مع ملابس المحجبات بطريقة محتشمة وذلك باعتمادها مع البليزر الطويل أو الكنزات الطويلة أو البلوزات ذات المقدمة القصيرة التي تغطي منطقة الأرداف.

ولكن انتبهي جيداً بألا تختاري التنورة الستان إن كنت من أصحاب الجسم الكيرفي أو الممتلئ ويفضل استبدال هذا الموديل بالتنورة البليسيه التي سوف تتماشى مع شكل قوامك بطريقة أفضل. خاصة وأنها لن تظهر قوامك بشكل ممتلئ أكثر من الطبيعي مثلما تفعل التنورة الستان.

التنورة اللف الضيقة للمحجبات

تتميز التنورة اللف الضيقة بموديل عصري جذاب يتماشى بشكل أكبر من الأزياء العملية لهذا يمكنك تجربة اعتمادها بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى المساء. ولكن احرصي على تنسيقها إما مع بلوزات شيفون متدرجة الطول أو اختيار القمصان بحيث تكون داخل التنورة وذلك في حالة أنها ليست ضيقة بشكل كبير.

تعد التنورة اللف بقصة الـ Wrap من أكثر الموديلات التي يجب أن تتوفر في خزانتك. وذلك لأنها سوف تظهر قوامك بشكل أجمل. فهي تتناسب بشكل أكبر مع المرأة صاحبة البطن الممتلئة لأنه تقلل من بروزها بحيلة بسيطة. فلا تترددي من اقتنائها للحصول على إطلالة موفقة مناسبة لشكل قوامك.

التنورة متعددة الطبقات للمحجبات

لازالت التنورة متعددة الطبقات متصدرة موضة ملابس المحجبات هذا العام، ولكن تتردد بعض الفتيات من أنها تقوم بتحديد القوام. لهذا يمكنك تنسيقها مع عدة قطع علوية مثل البلوزات الطويلة أو القمصان أو البليزر بتصميمه الكلاسيكي.

ولكن انتبهي جيداً بعدم المبالغة في اختيار البلوزات الطويلة كي لا تكون إطلالتك سيئة لأنها في تلك الحاجة ستكون غير منتظمة. ويمكنك اتباع طريقة البلوزات الطويلة بشكل أكبر مع الموديل الضيق الذي يخلو من أي طبقات. لهذا اختاري الموديل الذي يصل إلى نهاية البطن فقط وليس أكثر من ذلك.