طرق مختلفة لارتداء اللون الأبيض في الشتاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 ديسمبر 2020
طرق مختلفة لارتداء اللون الأبيض في الشتاء
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لارتداء اللون البني في الشتاء
طرق مختلفة لارتداء الوشاح في الشتاء
طرق مختلفة لارتداء اللون البرتقالي في الخريف

إنه موسم الشتاء الأبيض رسمياً، لقد ولت الأيام التي كان فيها ارتداء اللون الأبيض  يعتبر زياً زائفاً، لكن في الواقع، عندما يتم تنسيقه بشكل صحيح، فهي إحدى أسرع الطرق للحصول على مظهر نظيف ولامع بأقل جهد أو بدون مجهود، من الملابس المصممة جيداً إلى الملابس الخارجية الأنيقة التي يمكن وضعها فوق أي شيء تمتلكيه، هناك عدد كبير من خيارات الملابس الشتوية البيضاء التي ستجعلكِ تعيدبن التفكير في كل ما تعرفيه عن إحدى قواعد الموضة الأكثر تاريخاً.

عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس خلال أشهر الطقس البارد، فمن المحتمل أن يكون هناك عدد قليل من الظلال المحايدة التي تعتمدين عليها لتخطي الموسم الكئيب سالماً ولكن إذا كنتِ تتطلعين إلى تبديله من الأسود والبني والبيج التقليدي، ففكري في إضافة اللون الأبيض إلى المزيج.  

بدلة بيضاء 

بدلة بيضاء 

لإحضار بدلتك البيضاء الجديدة إلى أشهر الشتاء، قسّم اللون بملحقات داكنة بظلال من الأسود أو البني، دوّن ملاحظات واضيفي اكسسوارات فاخرة، فكري في: أحذية أنيقة مع مجوهرات ذهبية مكتنزة.

فستان أبيض مريح 

فستان أبيض مريح 

للأيام الباردة بشكل خاص، اختاري مجموعات تنسيق مريحة وأنيقة بظلال قشر البيض أو الأبيض الكريمي، حافظي على الحد الأدنى من المظهر الباقي ودعي لون الشتاء غير المتوقع يتحدث عن نفسه.

ملحقات باللون الأبيض

ملحقات باللون الأبيض

لا تحتفظي بحقيبتك البيضاء المفضلة لفصل الربيع، بدلاً من ذلك، نسقيها بألوان داكنة وتصميم أنيق للحفاظ على التركيز على تصميم البيان.

فستان أبيض محبوك مع معطف أنيق

فستان أبيض محبوك مع معطف أنيق

استثمري في فستان محبوك متوسط الطول لفصل الشتاء ولن تكون تشكيلة الطقس البارد هي نفسها أبداً، فقط ارتديه تحت معطفك المفضل مع اكسسوارات متناسقة بألوان دافئة.

جينز أبيض

جينز أبيض

يكمن سر ارتداء جينز باللون الأبيض في الحفاظ على ما تبقى من موسم الإطلالة مناسباً، جربي بنطلون مستقيم الساق مع الأحذية الطويلة للحصول على إطلالة رائعة لعام 2021.

معطف أبيض شيرلينغ

معطف أبيض شيريلينغ

سيعطي معطف شيرلينغ الأبيض حتى المظهر الأكثر بساطة تحديثاً فائق الصقل، ارتديه فوق الدنيم مع حذاء لوفر أو حذاء رياضي على حد سواء، ناهيك عن أنها ستستمر في خزانتك للمواسم القادمة. 

حذاء بوت أبيض 

حذاء بوت أبيض 

إذا كنتِ تتطلعين إلى تبني اتجاه الشتاء الأبيض بطريقة أكثر رقة، ففكر في التباهي بزوج من الأحذية الطويلة فوق الركبة هذا الموسم، ارتديها مع أزيائك المفضلة ذات الألوان الزاهية لجعل الأحذية التي تطيل الساقين بارزة حقاً.

إطلالة عملية أنيقة باللون الأبيض

إطلالة كاملة باللون الأبيض

تتطلب درجات الحرارة الأقل من درجة التجمد تغطية كاملة، كما أن البدلة المصنوعة من الجينز تنجز المهمة، أجزاء متساوية أنيقة وعملية مع اكسسوارات مرتفعة وملابس خارجية منسقة ستضفي مزيداً من الانسيابية على المظهر.

قميص فستان باللون الأبيض

قميص فستان باللون الأبيض

بدلاً من تخزين القميص القطني الخاص بكِ لهذا الموسم، ارتديه تحت معطف ضخم مع حذاء بوت مسطح يصل إلى الفخذ لزي مناسب للشتاء، اكملي مظهرك مع أقراط ذهبية أنيقة وحقيبة يد ملونة.

قفازات بيضاء

قفازات بيضاء
استبدلي القفازات السوداء الخاصة بكِ بزوج أبيض عتيق لتبديل مظهرك.

إطلالة كاملة باللون الأبيض

إطلالة كاملة باللون الأبيض

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بذل قصارى جهدهم، جربي ارتداء فستان أبيض من النوع الثقيل مناسب الشكل وأحذية بوت تصل إلى الركبة من نفس اللون، حددي خصرك بحزام سلسلة.