طرق مختلفة لارتداء أحذية البوت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
طرق مختلفة لارتداء أحذية البوت
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لارتداء الوشاح في الشتاء
8 طرق مختلفة لإرتداء البويفرند جينز
طرق مختلفة لارتداء اللون الأبيض في الشتاء

كل موسم، تظهر بعض صيحات الموضة الرائدة التي تحدد الموضة لهذا الموسم لذا، أيهم سيفوز هذا الخريف؟ وفقاً لمدارج عروض أزياء خريف وشتاء 2020 من المتوقع أن تكون أحذية البوت عالية الركبة ضخمة، تم رصدها في مجموعات العلامات التجارية التي تحدد الاتجاه مثل Bottega Veneta و Proenza Schouler و Khaite، يمكنك المراهنة على أن أحذية البوت على وشك أن تكون في كل مكان.

بدلاً من التصميمات الفضفاضة التي كانت شائعة في المواسم الماضية، نشهد ظهور تصميمات أكثر إحكاماً وشبيهة بالجورب، الشكل الأنيق يجعلها قطعة طبقات مثالية لارتدائها تحت كل شيء من المعاطف إلى شورت برمودا إلى الفساتين الطويلة.

في بعض الحالات، يمكنك تقريباً التفكير فيها كبديل للبنطلونات لأن هذه هي الطريقة التي رأيناها كثيراً على مدارج عروض الأزياء إذا كنتِ تبحثين عن بعض الإلهام حول كيفية ارتداء ملابس أحذية تصل إلى الفخذ لفصل الخريف، فهنا، يمكنك مشاهدة بعض الإطلالات العصرية مباشرة من مدارج الموضة والتي ستكونين متأكدة من تكرار مجموعة الأزياء في وقت قريب جداً.

مع شورت برمودا

مع شورت برمودا

الشورت البرمودا هو الاتجاه الذي نراه يعاد ابتكاره كل موسم بالطريقة التي يرتدونها، في الخريف، هذا يعني أن الأحذية الطويلة مدسوسة تحتها، كما رأينا في عروض أزياء خريف وشتاء 2020 لسان لوران، لتجربة هذا الزي، ابحثي عن أزواج مصقولة ولامعة ذات كعب يلائم الساق بإحكام. 

مع ملابس كبيرة الحجم

ملابس كبيرة الحجم

في Proenza Schouler، رأينا أحذية البوت مقترنة بمعاطف كبيرة الحجم، هنا، تم ارتداء الأحذية بدلاً من البنطلونات، لذلك كل ما تحتاجين إلى إضافته هو قلادة رائعة متماسكة وقلادة منحوتة.

مع فستان فضفاض

مع فستان فضفاض

في بوتيغا فينيتا، حصلت الفساتين الفضفاضة على ترقية خريفية مع إضافة بعض الأحذية الأنيقة والمسطحة فوق الركبة، هذه هي الصيغة النهائية السهلة للزي من قطعتين للخريف، إذا كنتِ تبحثين عن حذاء مريح يبدو مصقولاً، فهذه هي الأشياء التي يجب إضافتها إلى خزانتك.

مع فستان رسمي 

مع فستان رسمي

عادةً لا نفكر في ارتداء أحذية بوت طويلة فوق الركبة مع فستان رسمي، لكن في Alexander McQueen، قاموا بالتأكيد بإثبات حالة اقتران الزي، ضعي في اعتبارك أن هذه هي طريقة الفتاة الرائعة لارتداء الزي الذي عادة ما يكون مع أحذية كلاسيكية عالية الكعب.

مع فستان قصير

مع فستان قصير

هل تبحثين عن طريقة لإضفاء حياة جديدة على فساتينك الصيفية؟ انظري إلى Khaite للحصول على بعض الإلهام، حيث عرضت العلامة التجارية فساتين قصيرة ذات طبقات من المعاطف والأحذية البوت الطويلة فوق الركبة، هذا هو المظهر الانتقالي المثالي.