طرق اختيار الأحذية ذات المقدمة المربعة وتنسيقها مع ملابسك

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
طرق اختيار الأحذية ذات المقدمة المربعة وتنسيقها مع ملابسك
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية الخشبية وطرق تنسيقها مع ملابسك
أحذية النيون: طرق تنسيقها مع ملابسك الشتوية
إليك طرق اختيار وتنسيق حقائب الظهر مع ملابسك

تعد الأحذية ذات المقدمة المربعة واحدة من الإكسسوارات الرائجة منذ أكثر من عام ولازالت متربعة على عرش الموضة. فهناك الكثير من الفتيات تريد تجربتها ولكن تتخوف من فكرة أنها يمكن ألا تتناسب مع إطلالتها أو كيفية اختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل القدم أو حتى طرق تنسيقها مع الملابس وأبرز الموديلات رواجاً. 

لهذا قررت أن أشارككم بعض الأفكار والنصائح حول كيفية اختيار الأحذية ذات المقدمة المربعة وذلك من أجل الحصول على مظهر راقي وعصري يتناسب مع مختلف إطلالاتك اليومية. فتابعي القراءة وسنخبرك في السطور التالية عن أهم المعلومات حول الأحذية ذات المقدمة المربعة.

موديلات أحذية بمقدمة مربعة رائجة

ظهرت موضة الأحذية المربعة بعدة أشكال سواء على منصات عروض الأزياء بأسابيع الموضة أو مع الفاشينيستا عبر انستقرام. حيث كانت الأحذية الشبك ذات المقدمة المربعة هي الأكثر رواجاً والتي منحت الغالبية العظمى مظهر عصري رائع. تم تقديم أيضاً الصندل ذو الأربطة المتعددة على الكاحل والذي يتميز بمقدمة مربعة والذي منح المرأة مظهر عملي جذاب مناسب للصيف.

خطف أنظارنا الحذاء الميول الـ Mule بتصميمه الجذاب والذي تميز بمقدمة مربعة بحيث يتناسب مع الملابس العصرية والكلاسيكية بمختلف أشكالها. كما ظهر الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي الذي يتميز بمقدمة مربعة بحيث يلبي ذوق المرأة التي تبحث عن الأناقة.

نصائح لاختيار الأحذية ذات المقدمة المربعة المناسب لكِ

تعد الأحذية ذات المقدمة المربعة من الموديلات الرائجة التي ترغب في اعتماد الكثير من الفتيات. ويمكنك أنتِ أيضاً اختيارها ولكن احرصي على اتباع بعض القواعد قبل تسوقها وعند تنسيقها لضمان إطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولك.

  • اهتمي جيداً بأن يكون تصميم الحذاء مناسب لشكل قدمك. فمثلاً إن كنت تملكين قدم كبيرة قليلاً أو عريضة يفضل الابتعاد عن اختيار الأحذية ذات المقدمة المربعة كي لا تزيد من حجمها ويمكنك استبدالها بالأحذية ذات المقدمة المدببة.

  • احرصي على اقتناء موديلات الأحذية ذات المقدمة المربعة التي يمكن أن تتماشى مع ملابس سواء الكلاسيكية أو العصرية ولا تنسي اختيار الألوان المحايدة لمظهر متناسق دائماً.

موديلات الأحذية ذات المقدمة المربعة الأنسب للعمل

هل تشعرين بالحيرة من اختيار الأحذية التي تناسب العمل؟ ولكن اليوم يمكنك تجربة الكثير من موديلات الأحذية مثل الموديل الكلاسيكي ذو المقدمة المربعة الذي يمكن أن يتماشى مع الملابس الرسمية للعمل. ولكن انتبهي باختياره بألوان محايدة مثل الرمادي أو الأسود أو الأبيض.

اختارت أغلب الفاشينيستا اعتماد الصندل ذو الأربطة على الكاحل الذي يتميز بمقدمة مربعة مع أغلب الملابس الرسمية. بداية من البليزر البسيط المنسدل مع البنطلون أو البدلة الأنيقة أو حتى التنورة بالقصة المستقيمة فجميعهم مناسبين لكِ عند ارتداء الأحذية ذات المقدمة المربعة.

يمكنك اختيار الصندل الشبك الذي يتميز بمقدمة مربعة كي تناسب مع ملابسك الرسمية، فهذا الموديل بالتحديد من أكثر القطع الرائعة التي يمكن اختيارها. وذلك لأنه يمكن أن يناسب الملابس الكلاسيكية أو العصرية ولكن من خلال الألوان. لهذا يمكنك اخيتاره باللون الأسود أو النود لمظهر مناسب للأزياء الرسمية.

إطلالتك العصرية بالأحذية ذات المقدمة المربعة

لا يمكن أن تكتمل أناقتك مع الملابس العصرية الكاجوال هذا الصيف سوى باقتناء الموديلات المميزة التي تتميز بمقدمة مربعة. حيث يجب عليك اختيار الحذاء الميول الـ Mule بألوان زاهية للحصول على مظهر عملي جذاب يمكن أن يتنافس مع إطلالات مدوني الموضة. كما بإمكانك اختياره بدرجات محايدة لمظهر رائع.

يمكنك اعتماد الصندل الشبك الذي يتميز بمقدمة مربعة بشكل عصري جذاب. فاحرصي على اختيار بألوان زاهية للحصول على مظهر مميز مناسبة لملابسك العملية بمختلف الأوقات لضمان مظهر فريد لا يشبه أحد.