شهد الشمري تستقبل مولودتها الأولى ولحظات من داخل غرفة الولادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
شهد الشمري تستقبل مولودتها الأولى ولحظات من داخل غرفة الولادة
مقالات ذات صلة
مي العيدان تُعلن: شهد الياسين تستقبل مولودتها
فاليري أبو شقرا تنجب مولودتها الأولى وتستقبلها بالورود
الشاعرة العراقية شهد الشمري تعلن حملها بمولودها الأول

استقبلت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، مولودتها الأولى، من زوجها العراقي فهد زيد والتي أطلقا عليها اسم ناي.

لحظات داخل غرفة ولادة شهد الشمري

وحرصت الإعلامية شهد الشمري على توثيق لحظات ولادتها واستقبال مولودتها ناي داخل غرفة الولادة، والتي برزت فيها لحظات القلق والتوتر والبكاء من الفرحة عن سماع صوت المولودة وسط حضو زوجها والأهل والأقارب.

وظهر زيد مرتدياً الملابس المعقمة، وهو يحمل مولودته في اللحظة المحببة عند كل أب وقت استقباله أول أطفاله.


زوج شهد الشمري يتغزل في طفلته

ونشر فهد زيد عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" صورة له وهو يحمل طفلته بين يديه وتغزل بها كاتباً:"هذه اول مره المس و استشعر الفرح بين يدي انتى اجمل اضافة لعالمي أبنتي ( ناي )".

ولم تتوقف احتفالات فهد زيد عند حدود تلك الصورة، بل عبر عن شكره وامتنانه لزوجته التي خاضت رحلة الحمل والولادة، مطمئناً الجمهور على وضعها الصحي بصورة عبر خاصية "ستوري"، في حسابه على "إنستغرام"، وكان ممسكاً يدها وهي لازالت في غرفة العمليات. وكتب قائلاً: "بنت روحي أم ناي، ألف حمد الله على سلامتج"، بينما نشر صورة لها وهي على ما يبدو كانت تجري الفحوص قبل عملية الولادة، حيث اتضح منها تجهيزها بشكل كامل، معلقاً عليها بقوله: "يا عافيتي وبعد بيتي ونبض قلبي ونفس ريتي".

زواج شهد الشمري

جدير بالذكر أنه فاجأت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، الجمهور بإعلان خبر حملها، وذلك بعد مرور قرابة 4 أشهر على زواجها من فهد زيد، حيث تزوجا في منتصف فبراير/شباط الماضي.

وأعلنت الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري، عن ”حملها“، في مولودها الأول من زوجها العراقي فهد زيد، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وكانت قد دخلت الشاعرة شهد الشمري القفص الذهبي، في منتصف فبراير/شباط الماضي، وتحديداً بعد مرور 8 أشهر على عقد قرانها على مواطنها فهد زيد، حيث أقيم حفل زفافهما حينها، في القاعة الملكية بنادي الصيد في العاصمة العراقية بغداد، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وحرص فهد زيد على توجيه رسالة إلى زوجته شهد الشمري، من خلال صورة جمعتهما في "إنستغرام"، وهو يقبل رأسها قاطعاً على نفسه وعداً بأن يكون لها وحدها، فقال: "سأبقى لك وحدك وعداً".

كانت الشاعرة العراقية تعرضت لانتقادات واسعة بسبب اختيارها لشخص من غير جنسيتها، واستهجنت شهد الشمري الانتقادات الموجهة لعريسها بدعوى أنه قطري الجنسية، حيث نفت الأمر جملة وتفصيلاً موضحة أنه عراقياً، وذلك من خلال منشور لها نشرت من خلاله صورة لها مع والدتها من حفل الخطوبة.