طرق متنوعة لتنسيق الحقائب الكروس لإطلالة رائعة يومياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
طرق متنوعة لتنسيق الحقائب الكروس لإطلالة رائعة يومياً
مقالات ذات صلة
طرق متنوعة لتنسيق اللون البنفسجي لإطلالة ساحرة بحسب آخر صيحات الموضة
موضة الأحذية الذكورية وطرق متنوعة لتنسيقها
أفكار رائعة ومتنوعة لتنسيق البلوزات المخططة "Stripe"

تعد حقائب الكروس من الإكسسوارات الأساسية بخزانة ملابس كل فتاة، لأنها من القطع المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها حتى مع مرور الزمن. وذلك لأنها يمكن أن تتناسب مع ملابسك بمختلف أشكالها للحصول على مظهر رائع يناسبك طوال العام ومع إطلالتك اليومية.

فإن كان لديك حقيبة كروس بلون محايد تعلمي معنا اليوم طرق تنسيقها مع الملابس بعدة طرق. أما إن كنت تبحثين عن موديل جديد يمكنك اكتشاف التصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان مظهر رائع يعكس أناقتك بمختلف الأوقات.

كيفية اختيار الحقائب الكروس الأنسب لقوام

اختيار الحقائب الكروس المناسبة لقوامك من الأشياء المهمة التي يجب أن تنتبهي لها جيداً. وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة ليس بها أي أخطاء. ولكن هناك الكثير من الفتيات لا تهتم لهذا الأمر برغم من أن له تأثير كبير في الحصول على مظهر رائع.

  • قوام الكمثرى: من أهم صفات المرأة صاحبة الجسم الكمثرى هي إمتلاك أرداف ممتلئة مقارنة بحجم الصدر والذراعين. لهذا أنتِ بحاجة إلى اختيار الحقيبة الكروس القصيرة التي لا تتعدى منطقة الخصر وذلك لتجنب إظهار قوامك بشكل ممتلئ.

  • قوام التفاحة: تمتلك المرأة صاحبة الجسم التفاحة بطن ممتلئة وقوام متناسق، ولكن انتبهي جيداً باختيار الحقيبة الكروس الطويلة التي تصل إلى الأرداف لضمان مظهر رائع.

  • قوام المثلث المقلوب: أنت بحاجة إلى عمل توازن في شكل الجسم، لهذا اختاري موديل الحقيبة الكروس التي تصل إلى الأرداف أو الخصر لضمان شكل متناسق.

  • قوام المستطيل: تعد الحقيبة الكروس هي أفضل اختيار للمرأة صاحبة القوام المستطيل لأنها بحاجة لإضافة قطعة تزين منطقة الخصر ذات شكل مميز.

  • قوام الساعة الرملية: يمكنك اختيار موديل الحقيبة الكروس بالطول الذي يتماشى معك ولكن من الأفضل اختيار الموديل الذي يصل للخصر.

  • النحيفات والكيرفي: اهتمي باختيار موديل الحقيبة الكروس بالحجم الذي يتماشى مع قوامك فإن كنتِ نحيفة اعتمدي الموديل الصغيرة. أما إن كنت ممتلئة اختاري الموديل الكبير أو متوسط الحجم.

تنسيق الحقيبة الكروس مع الأزياء الكاجوال

تعد الحقيبة الكروس هي أفضل اختيار لكِ مع الملابس الكاجوال لأنها سوف تكون مناسبة لها مهما كانت بسيطة. حيث يمكنك اعتماد البنطلون الجينز مع التي شيرت واختيار حقيبة بلون زاهي أو محايد وستكون إطلالتك أكثر من رائعة.

يمكنك اختيار موديل حقيبة كروس عصرية تتناسب مع الأزياء الرياضية، ولكن احرصي على اختيارها بلون زاهية لإطلالة عصرية مليئة بالحيوية. كما يمكن أن تكون الحقائب الكروس أفضل اختيار لكِ هذا الصيف خاصة إن كنت تعتمدي الفساتين الصيفية الكاجوال بشكل يومي للحصول على مظهر عملي جذاب.

الحقيبة الكروس مع الأزياء الرسمية

كنت في البداية أظن أن الحقيبة الكروس تتناسب بشكل أكبر مع الأزياء الكاجوال فقط، ولكن بعد مشاهدة إطلالات مدوني الموضة لاحظت أنها اختيار الكثير منهن عند ارتداء الأزياء الكلاسيكية أو الرسمية. وذلك للحصول على مظهر راقي يتناسب مع إطلالتهن.

حيث كانت موديلات حقائب ديور Dior وشانيل Chanel وبولغاري Bulgari هي المفضلة لمدوني الموضة مع الأزياء الرسمية. فيمكنك اختيار هذه الموديلات مع البدل الرسمية أو مع القمصان الكلاسيكية المنسقة مع البنطلونات. 

يمكن أيضاً أن تكون اختيارك إن كنت تعتمدي تنورة بالقصة المستقيمة التي تعد من الموديلات المميزة مع الأزياء الرسمية. لأنها سوف تمنحك مظهر راقي يناسب أجواء العمل بشكل جذاب. فقط اهتمي باختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك مثلما تحدثنا من قبل لضمان إطلالة رائعة لا مثيل لها.