آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي بعد أنباء عن تدهورها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي بعد أنباء عن تدهورها
مقالات ذات صلة
صهر الفنانة سهير البابلي يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ويطلب الدعاء
سهير البابلي في العناية المركزة وهذه آخر تطورات حالتها الصحية
آخر تطورات الحالة الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز

بعد ساعات من تردد أنباء عن تدهور حالتها الصحية، حرص الفنان والمخرج عمر زهران، على طمأنة جمهور الفنانة سهير البابلي على حالتها الصحية ونشر صورة حديثة لها.

صورة حديثة لسهير البابلي واخر تطوراتها الصحية

وحرص الفنان والمخرج عمر زهران، على طمأنة جمهور الفنانة سهير البابلي على حالتها الصحية، عبر صفحته بـموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر صورة تجمعه بالفنانة، وعلق عليها كاتباً: "أطمئن الجميع، النجمة الكبيرة المعشوقة سهير البابلي بخير الحمد لله لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر جعلتها غير قادرة على الرد"

واختتم بالقول إن الفنانة القديرة "تشكر جميع جماهيرها على محبتهم واهتمامهم، وربنا يزيدها من فضله".

وكانت قد ترددت بعض الشائعات خلال الساعات الماضية في بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي عن وجود تدهور في الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، وهو ما نفاه المخرج عمر زهران.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي بعد أنباء عن تدهورها

أحدث ظهور لسهير البابلي

جدير بالذكر أنه كان أحدث ظهور للفنانةسهير البابلي منذ يومين إذ خطفت النجمة  الأنظار بعد ظهورها في مقطع فيديو طريف انتقدت فيه طرق التواصل بين الأشخاص في ظل انتشار فيروس كورونا.

وظهرت النجمة الكوميديانة القديرة معبرة عن استيائها من تقبيل الأشخاص لبعضهم البعض عند لقائهم، في ظل انتشار الفيروس الوبائي، وعبرت عن استيائها على طريقتهاالخاصة التي خطفت بها القلوب.

تغير ملامح سهير البابلي

وأكثر ما لفت الأنظار إلى فيديو سهير البابلي هو ظهور علامات العمر على ملامحها، ولكن، على الرغم من تبدل ملامح النجمة القديرة، إلا أنها ما زالت تحتفظ بجمال خاص، وعفوية في تعبيراتها خطفت بها القلوب.

ولم يكن هذا هو الظهور الأول لسهير البابليبعد تقدمها في العمر، وإنما كان قد نشر الإعلامي عمر زهران صورة له مع الفنانة سهير البابلي على حسابه على الفيس بوك أثناء لقائه بها، بعد أن طلبته بنفسها من أجل زيارتها، وكشف عمر زهران عن تفاصيل لقائه بالفنانة سهير البابلي الغائية عن الأضواء، قائلاً: "لما يجيلك تليفون من سيدة المسرح، البديعة سهير البابلي تقولك اجمع حالاً فورا، وبمجرد ما تطير عليها تلاقيها بتقولك كنت واحشني وعايزة أشوفك".​​​​​​

شاهدي أيضاً: سهير البابلي تخطف القلوب بفيديو طريف في أحدث ظهور لها