آخر تطورات الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
أخر تطورات الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبد العزيز
مقالات ذات صلة
تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز
تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
تطورات مخيفة عن حالة محمود عبد العزيز الصحية

أجرى مساء أمس الأمير مقرن بن عبدالعزيز، شقيق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، عملية جراحية ناجحة، حيث تكللت بخروجه من المستشفى وهو بصحة جيدة، وقبل خروجه توجه عدد كبير من الأمراء والمواطنين داخل المملكة العربية السعودية بالدعاء له، سائلين المولى عز وجل أن يمن على الأمير بدوام الصحة والعافية والشفاء العاجل.

الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبد العزيز

حيث قام عدد من الأمراء ومن بينهم الأمير فيصل بن تركي بن فيصل، حول الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبدالعزيز، والتي انتهت بخضوعه لعملية جراحية دقيقة، خرج على أثرها من المستشفى بصحة جيدة.

وأوضح الأمير فيصل عبر حسابه على موقع التدوينات "تويتر" : " بعد عملية جراحية ناجحة ولله الحمد، لا يسعنا إلا قول الفضل لك وحدك يا ربنا اللهم تمم شفاء عبدك مقرن ابن عبدالعزيز".واستكمل الأمير تغريدته قائلا: "اللهم لك الحمد والشكر".

حيث عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم البالغة بخروج الأمير مقرن من المستشفى بالصحة والعافية، ونجاح العملية، حيث توجوا بالدعاء إلى الله عز وجل بدوام الصحة والعافية لأميرهم، حيث جاء ذلك بعد أن قاموا بتفعيل هاشتاج أمس باسم الأمير مقرن بن عبدالعزيز والذي تصدر تريند على موقع "تويتر" و محرك البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، بعد أن تم تداول أخبار العملية الجراحية ونجاحها.

دعوات بالشفاء العاجل للأمير مقرن بن عبد العزيز

حيث شارك الكثير من الأمراء والأميرات وعدد كبير من المواطنين السعوديين في هاشتاج الأمير مقرن، داعين الله عز وجل له الشفاء العاجل والعافية، ودوام الصحة، وبجانب شفاء جميع مرضى المسلمين.

حيث قال الأمير سلطان بن خالد آل سعود: “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي والدي الأمير مقرن بن عبدالعزيز؛ شفاءً تامًا ظاهرًا وباطنًا لا يغادر بلاءً ولاسقمًا وجميع مرضى المسلمين”.

وشارك الأمير عبدالرحمن بن مساعد من خلال نشر صورة للأمير "مقرن" على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" وكتب عليها معلقًا:" اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاس، مُذهِبَ الباسِ، اشْفِ عمّي أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، اشفِه شفاءً لا يغادِرُ سَقَمًا".

حيث انتشرت هذه التغريدات بشكل كبير وحظيت على تفاعل من قبل المتابعين والمواطنين السعوديين سائلين الله تعالى الشفاء العاجل للأمير مقرن بن عبد العزيز.

الأمير مقرن بن عبد العزيز

يعتبر الأمير مقرن بن عبد العزيز هو واحد من ضمن أبرز الأمراء والشخصيات المعروفة والتي تحظى باهتمام كبير من قبل الشعب السعودي والعربي، حيث يشغل منصب ولي العهد السعودي السابق، بجانب توليه منصب رئاسة مجلس الوزراء السعودي السابق أيضاً، حيث كانت له العديد من الإسهامات والمشاركات الواضحة التي برزت في المملكة العربية السعودية، فهو الابن الخامس والثلاثون من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، وهو يعتبر أصغر أبناء الملك عبد العزيز الأحياء.