قطع أساسية لخزانة ملابس متكاملة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
قطع أساسية لخزانة ملابس متكاملة
مقالات ذات صلة
قطع الربيع الأساسية لخزانة ملابس أنيقة
قطع أساسية لخزانة ملابس صيف 2021
قطع أساسية لخزانة الشتاء من موضة خريف 2014

كلنا نفضل الأساسيات الجيدة، بعد كل شيء، فإن هذه القطع الأساسية هي التي غالباً ما تنتهي بكونها العمود الفقري لخزانة الملابس كعناصر أساسية لموازنة القطع العصرية. 
ونتيجة لذلك، نغطي تلك القطع البسيطة بشكل منتظم، اليوم اعتقدنا أننا سنسلط الضوء على تلك السلع الأساسية الصيفية التي يبدو أنها تنتشر على صفحات مدونات الموضة، على وجه التحديد، أردنا التركيز على القطع التي يمكنك العثور عليها في أي وقت عند البحث على أشياء عملية وأساسية في خزانة ملابسنا.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار، استمري في التمرير للتحقق من القطع الأساسية التي، يجب أن تكون في خزانة ملابسك الخاصة بأسلوب الموضة. 

تانك توب Tank Top 

تانك توب Tank Top سواء كان مضلعاً أو بسيطاً، فإن بلوزات الـ Tank Top هي قطعة أساسية في خزانة ملابس أي فتاة تبحث عن الراحة هذا الصيف. 

قميص أبيض

قميص أبيض لطالما كان القميص الأبيض ذو الأزرار كلاسيكياً ويستمر في دخول الأضواء أكثر من اللازم في هذا الموسم. 

سلسلة قلادة Chain Necklace 

سلسلة قلادة Chain Necklace في عالم المجوهرات، تعد القلائد السلسلة إما مفردة أو ذات طبقات، خياراً مناسباً لأنها تتناسب بشكل أساسي مع أي شيء ويمكنها أن تجعل أي إطلالة أنيقة على الفور.

بناطيل جينز مريحة Relaxed Denim 

بناطيل جينز مريحة Relaxed Denim 

إذا كانت مدونات الموضة يرتدين الجينز في الوقت الحالي وفي أشهر الصيف، فمن المحتمل أن تكون قطعة أكثر استرخاءً والتي أصبحت في الأساس كلاسيكية. 

صنادل Strappy

صنادل Strappy

تتميز صنادل Strappy إما بشرائط متعددة أو أحزمة على شكل T أو حزام سميك واحد وهو بطل خزانة الملابس الصيفية.

شورت قطن Sweatshorts 

شورت قطن Sweatshorts نعم، إن بناطيل الـ joggers تعتبر قطعة أساسية، لكن السراويل القصيرة تثبت أنها العمود الفقري لخزائن الملابس الصيفية ككطعة مريحة ورائعة يتم ارتدائها مع قميص أو توب أبيض أو سترة، أيا كان.

فستان تانك Tank Dress 

فستان تانك Tank Dress جمال فستان تانك هو أنه أنيق ومتعدد الاستخدامات سواء تم ارتدائه بمفرده أو مع اكسسوارات.