قطع أساسية لخزانة ملابس صيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
قطع أساسية لخزانة ملابس صيف 2021
مقالات ذات صلة
قطع أساسية لخزانة ملابس متكاملة
قطع الربيع الأساسية لخزانة ملابس أنيقة
صيحات أساسية لخزانة ملابس مختلفة للعام الجديد

في خزانة كبسولة لصيف 2021 تجتمع ثلاثة شروط أساسية تتكون من عمليات الشراء التي هي أساسيات خزانة نقية وبالتالي، لم يكن لديكِ تاريخ انتهاء موضتها، بالإضافة إلى ذلك، فهي اتجاهات ترتيب اليوم والملابس والاكسسوارات التي تتكون منها تتحد مع بعضها البعض، مما يحقق، قطع، عديدة من الإطلالات.

هناك دائماً، ثلاثة أهداف تستطعين من خلالهما تحقيق اللجوء إلى الألوان المحايدة والأقمشة الطبيعية والتصاميم البسيطة، بالإضافة إلى مراعاة الراحة، ليس من الغريب، بناءً على هذه المقدمات، أن نجمع كبسولة مناسبة في الصيف وفي بعض الحالات، ستظل مناسبة عند حلول الخريف.

من الأنواع الثلاثة للأحذية التي تلخص رغبات الأشهر القادمة إلى الملابس الكتانية التي لا يمكن أن تضيع في حقيبة عطلتك، إلى تلك الأكثر مبيعاً التي يتم حملها الآن ودائماً، هذه هي خزانة ملابس صيف 2021.

تنورة مع شق جانبي 

تنورة مع شق جانبي 

على الرغم من أن التنانير ذات الشقوق تستند إلى اتجاه عام 2000 وبالتالي، فهي تميل إلى أن تكون مميزة للغاية بحيث لا تنتمي إلى خزانة ملابس كبسولة، فإن الحقيقة هي أن تطورها الصيفي على أقمشة الكتان وبفتحات أكثر منطقية تجعل هذا النموذج في تنورة مثالية لتحل محل تصاميم الأزهار النموذجية التي تميل على المدى الطويل إلى انتهاء موضتها.

بلوزات التانك 

بلوزات التانك 

بدلاً من اختيار البلوزات القطنية النموذجية، نقترح عليكِ الحصول على نسخة أكثر تعقيداً وانسيابية تضيف لمسة أكثر أناقة إلى أي مظهر بسيط، استوحيها من التسعينات نفسها لكنها أكثر نضجاً.

نعال جلدية 

نعال جلدية 

النعال الجلدية تعتبر من  أحذية الموسم، على الرغم من أننا نحب الموديلات الأكثر تقليدية، إلا أن الأنماط الجديدة مثالية لخزانة الملابس ذات الكبسولة لتنفس الاتجاه، المفتاح هو إدخال تصميمات أكثر جرأة ولكن بألوان محايدة تتحد مع كل شيء.

حقيبة مصنوعة يدوياً من القش أو الكروشيه

حقيبة مصنوعة يدوياً من القش أو الكروشيه

هناك موديلات من الحقائب الصيفية مصنوعة يدوياً من القش او الكروشيه ولكن هذا لا يأخذنا بالضرورة إلى الشاطئ، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتكامل مع إطلالات الشتاء بجهد ضئيل، الشعار هو وضع السلال جانباً وليس عنصرها الحرفي (أو التخلي عن جرعة معينة من الحاثة).