طرق مختلفة لترتدي بها بنطال الجينز لحفل الكريسماس

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2019
طرق مختلفة لترتدي بها بنطال الجينز لحفل الكريسماس
مقالات ذات صلة
طرق متنوعة لترتدي بها بنطال الجينز الأسود
10 طرق مختلفة لارتداء بنطال الجينز الضيق هذا الخريف
طرق مختلفة لترتدي بها القفازات في الشتاء

أزياء الكريسماس والحفلات تبدو متوقعة، البريق، البلورات، المخمل، لكن قد يكون عدد الحفلات واللقاءات الموسمية وفيرة لدى البعض، مابين لقاءات الأهل وحفلات الأصدقاء والخروجات العائلية، لهذا سيكون عليكِ تنسيق العديد من الإطلالات الآن.

أما إذا كان من المحتمل أن يكون ليس لديكِ وقت كافي وتردين أزياء سريعة لتسهل عليكِ التنوع في إطلالاتك، بالتأكيد لا يوجد أفضل من بنطال الجينز ولكن الجينز يعتبر سلاح ذو حدين، لأن بمجرد أرتدائه يصبح هو القطعة البارزة في إطلالتك، لهذا ارتداء بنطال الجينر في الحفلات يتطلب طرق معينة لتنسيقه بشكل مناسب. 

في هذا المقال نقدم لكِ بعض النصائح لتنسيق بنطال الجينر لإطلالة مناسبة للحفلات. 

إطلالة بالترتر من الجينز

إطلالة بالترتر من الجينز

لترتدي الترتر مع الجينز، يجب أن تكون إطلالتك بالكامل مزينة بالترتر، جربي توب بلونك المفضل بالترتر مع حقيبة وحذاء من نفس الخامة، أما بنطال الجينز يفضل ألا يكون النوع الضيق Skinny، اختاري الساق المستقيمة أو الفضفاضة. 

بنطال الجينز الأسود

بنطال جينز أسود مع ألوان زاهية مايميز بنطال الجينز الأسود هو أنه يمكنك أن ترتدية لجميع الإطلالات المختلفة، لحفل الكريسماس جربي بنطال الجينز الأسود مع توب باللون الأحمر وحقيبة بلون زاهي آخر وليكن البنفسجي أو الأزرق، يمكنك اختيار الحذاء من نفس لون الحقيبة أو باللون الأسود. 

بنطال الجينز مع البليزر 

بنطال الجينز مع البليزر هذه إطلالة تعتبر الأسهل، فكل ما عليكِ فعلة هو تنسيق سترة بليزر وتوب ضيق بنفس اللون أو بلون محايد مختلف وبنطال الجينز المفضل لديكِ. 

بنطال الجينز مع الفستان  

بنطال الجينز مع الفستان 

 جربي ارتداء الجينز مع فستان بتصميم مبتكر، في الشتاء سيكون هذا اختيار رائع إذا كنتِ تريدين ارتداء فستان لكن تصميمه غير مناسب، فقط أرتدي أسفلة بنطال جينز. 

 توب وحذاء شتوي باللون أسود 

 توب وحذاء شتوي أسود 

لإطلالة بسيطة وجذابة، ارتدي بنطال الجينر مع توب أسود بتصميم رقيق، وحذاء بوت بنفس اللون.