فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بعيد زواجهما بالقبلات والهدايا الفخمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2019
فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بعيد زواجهما بالقبلات والهدايا الفخمة
مقالات ذات صلة
هذه أمنية فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعيد زواجهما الثاني: والجمهور يترقب
شاهد فرح الهادي تعلق على اعتراف عقيل الرئيسي بوقوعه في حب امرأة قبلها
الصور الأولى من شهر عسل فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعد حفل زفافهما الفخم

احتفل عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي بعيد زواجهما الثاني بطريقة مميزة ومختلفة عن احتفالهما العام الماضي الذي أقاما من خلاله حفل زفاف ثانٍ، وارتدت من خلاله النجمة الكويتية فستان عرس جديد.

ونشر الثنائي الكويتي مجموعة من اللقطات عبر حساباتهما على "سناب شات" و "انستقرام"، ليرصدا من خلالهما كواليس الاحتفال الرومانسي الذي شهد أجواء عاطفية ما بين الزهور والقبلات والشموع والتورتة الضخمة وحتى الهدايا الفاخرة التي تبادلها الزوجان. 

وهنأت فرح الهادي زوجها عقيل الرئيسي بصورة عبر حسابها على "انستقرام"، وظهرت فيه وهي تقبل جبينه، وكتبت في رسالتها العاطفية إليه: "زوجي الغالي .. شكراً انك دايماً واقف معاي .. شكراً انك ظهري وسندي .. شكراً لانك قاعد تحقق احلامي .. شكراً على عطائك .. الف الحمدلله على الحظ والقدر اللي جمعني معاك .. الحمدلله ان الله اختارني وكتبلي اني اكون زوجتك ومن نصيبك .. الحمدلله ان الله رزقني زوج وابو وصديق يخاف علي ويحبني حب صادق نظيف .. الله عوضني فيك .. الحمدلله على نعمة وجودك في حياتي". 

وجاء رد النجم الكويتي الشاب بكلمات رومانسية مماثلة، حيث نشر صورة أخرى تجمعه بزوجته من الاحتفال بعيد زواجهما، وكتب في تعليقه: "بالله قلّي وش حياتي بدونك ..???? كملنا سنتين ??"، بينما أظهر مقطع الفيديو الذي تداوله الجمهور كيف أقام مفاجأة رومانسية من أجلها وزين لها المنزل بالزهور الحمراء، وأهداها تورتة عليها مجسمين لهما بالإضافة لثلاث حقائب من ماركة Hermes، حيث اعترف زوجها أنه اشترى الثلاثة لأنه وجد صعوبة في ألا يشتري لها اللونين الأزرق والوردي اللذين تحبهما زوجته بشدة.