بعد خطبتها: أزمات وشائعات طاردت منة عرفة قبل الارتباط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
بعد خطبتها: أزمات وشائعات طاردت منة عرفة قبل الارتباط
مقالات ذات صلة
وليد منصور يرد على شائعات ارتباطه بروبي
أول تعليق من منة عرفة بعد عقد قرانها
الكشف عن حقيقة ارتباط منة فضالي سراً!

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة، مساء اليوم الثلاثاء، خطبتها دون الكشف عن تفاصيل هذه الخطبة، وباستخدام صورة رمزية عن الخطبة، مما جعل البعض يربطون بين توقيت الإعلان وطبيعته وبين أزمة ارتبطت باسم أحد الإنفلونسرز على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الواقع ارتباط اسم منة عرفة بالأزمات والشائعات ليس جديدًا، فعلى الرغم من صغر سنها وقصر مشوارها الفني، غير أن هناك بعض الأزمات التي طاردتها خلال السنوات الأخيرة، نستعرضها فيما يلي.

توقيت إعلان خطوبة منة عرفة

أعلنت منة عرفة خطبتها قبل ساعات قليلة، باختيارها صورة رمزية تعبر عن الخطبة، برسمة عريس وعروس مطبوعين عليها، وكتبت معلقة: "تمت خطبتي للتو".

بعد خطبتها: أزمات وشائعات طاردت منة عرفة قبل الارتباط

وما جعل من توقيت إعلان الخطبة أزمة، هو كونه جاء عقب إعلان اليوتيوبر علي غزلان، لخطبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017، قبل ثلاثة أيام من إعلان منة عرفة خطبتها.

واعتبر البعض أن منة عرفة فبركت خبر خطبتها ردًا على خطبة علي غزلان، وآخرون اعتقدوا أنها ترد عليه بخطبتها، بدليل إغلاقها للتعليقات على صورة الخطبة وعدم نشرها لاسم خطيبها.

قصة ارتباط منة عرفة وعلي غزلان من الشائعات للانفصال

في نوفمبر 2019، بدأت الشائعات تطار الثنائي منة عرفة وعلي غزلان، بالتزامن مع ظهورهما معًا من خلال صور تشاركوها سويًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي صورة رومانسية كوميدية علق علي غزلان على صورة منة قائلا: "أنا لما حبيبتي هتكبر والنعمة لتاكل الجو".

بعد خطبتها: أزمات وشائعات طاردت منة عرفة قبل الارتباط

منة عرفة مع عائلة علي غزلان

بدأ ظهور منة عرفة مع غزلان يتكرر بشكل مرتب ومستمر، بالإضافة إلى الدعاية التي دعمت بها منة عرفة كتاب جديد لعلي غزلان، ووعدت جمهورها بالتواجد في حفل التوقيع.

منة عرفة رافقت علي غزلان أيضًا ف أماكن متعددة، منها العيادات الطبية وعيادات العلاج الطبيعي، بالإضافة لظهورها مع والدته في صورة، جعلت من شائعات ارتباطهما شبه مؤكدة.

بعد خطبتها: أزمات وشائعات طاردت منة عرفة قبل الارتباط

نفي ارتباط منة عرفة وعلي غزلان

تكاثرت الأسئلة حول ماهية العلاقة بين الطرفين، غير أن والدة منة عرفة نفت في تصريحات مختلفة ارتباط ابنتها بغزلان، لافتة إلى أنها في حال ارتبطت ستعلن على الفور، وأنه لا داعي للاجتهاد والعلاقة بينهما لا تتجاوز الصداقة.

بدرية طلبة تبارك لمنة عرفة خطبتها

بعد مشاركة عدة صور، رومانسية والظهور في مناسبات عدة أظهرت قرب العلاقة بين الطرفين، نشر غزلان صورة يتغزل فيها في منة عرفة قائلا: "أجمل شيء حدث لي على الإطلاق"، كما شاركته منة نشر صورة في نفس التوقيت وكتبت في تعليقها عليها، "أفضل الأفضل".

الصور حصلت على كثير من التعليقات التي أكدت الارتباط، ومن بين هذه التعليقات كان تعليق الفنانة بدرية طلبة التي علقت قائلة: "مبروك".

بعد خطبتها: أزمات وشائعات طاردت منة عرفة قبل الارتباط

انفصال مفاجئ بين منة عرفة وعلي غزلان

بعد كل هذه الشائعات التي تفيد ارتباط منة عرفة وعلي غزلان، ظهرت منة عرفة في لقاء تليفزيوني وبسؤالها عن علاقتها به أجابت: "مفيش بيننا حاجة لا عمر كان في ولا هيكون".

مما جعله ينشر صورة ساخرة متعجبًا من إجابتها وعلق: "ده أنا حتى بضحكك".

بعد خطبتها: أزمات وشائعات طاردت منة عرفة قبل الارتباط

لم ترد منة عرفة على هذه الصور والكلمات، وجاءت الخطوة التالية متمثلة في حذف الثنائي للصور التي جمعتهما عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمات الزي الجريء لمنة عرفة

منة عرفة ظهرت في بداية مشوارها مع الفنان أحمد حلمي، بفيلم مطب صناعي، وهي في طفولتها، فارتبطت في أذهان الجمهور بكونها هذه الطفلة التي لن تكبر أبدًا.

ولأن هذا الأمر غير منصف أو صحيح، فلاقت منة عرفة انتقادات كبيرة بسبب أزيائها التي رآها البعض جريئة وكاشفة، وقالت منة عرفة إن هذا أمر طبيعي لأنها نضجت وأصبحت شابة، فكونها ترتدي ما تجده مناسبًا أو تضع المكياج الذي تحبه لا يدينها.

وأوضحت منة عرفة أن والدتها كانت تتضايق في البداية من الانتقادات التي توجه لها وترد على هؤلاء المنتقدين، بينما أصبحت أكثر هدوءًا حاليًا.

ارتباط منة عرفة وعلي ربيع

شائعة أخرى في حياة منة عرفة، وهي خطبتها للفنان علي ربيع نجم مسرح مصر، غير أنها نفت الأمر في تصريحات تليفزيونية قائلة إنها ترتبط بعلاقة صداقة مع ربيع، فهو متزوج ويكبرها بسنوات كثيرة.

هل أنجبت منة عرفة طفلا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات مقتطعة عن اعتراف الفنانة الشابة منة عرفة بزواجها، بل وإنجابها لطفل خلال الفترة الماضية، وهو ما نقلته مواقع وصحف إخبارية معروفة.

المواقع الفنية والإخبارية نسبت تصريح الاعتراف بالزواج لمنة، وذلك خلال حديثها في أحد البرامج، حيث تحدثت عن دورها في مسلسل راجل وست ستات وكيف استمرت لسنوات طويلة فيه، منذ الطفولة وحتى الشباب.

تحدثت منة عرفة عن دورها في المسلسل وأنها جسدت خلاله شخصية الطفلة ثم المراهقة ثم الشابة التي تزوجت وأنجبت طفلًا، وهو ما فهمه البعض بأنها تعني حياتها الشخصية، وأنها تزوجت بالفعل ولديها طفل الآن.

وبالطبع لم تتزوج أو تنجب منة عرفةمن قبل.

منة عرفة تتعرض للتحرش وتحكي تجربتها

تحدثت منة عرفة عن تعرض أختها لتجربة التحرش المؤلمة، حيث خرجتا معًا في نهار رمضان لشراء بعض ‏اللوازم، وأكدت منة على ارتدائهما ملابس محتشمة وغير ملفتة، إلا أن شخصًا ما تحرش بأختها لفظيًا، فتوقفت ‏منة ودافعت عن أختها.‏

تابعت أن هذا الشخص لم يتعرف عليها لأنها لم تكن تضع أي ماكياج في ذلك الوقت، وبعد ما ردت عليه، تجمهر الناس ‏حولهم وحاولوا التفريق بينهم، وقالت إنها كادت تتعرض للضرب يومها لأن المجتمع للأسف لا يدين المتحرش ‏بقدر ما يدين الضحية.‏

أضافت منة عرفة أن أختها غضبت منها بسبب ردها على المتحرش، وأنذرتها أن تكرر مثل هذا التصرف ‏مرة أخرى حتى لا تعرض نفسها للخطر، ولذلك قررت منة أنها إذا تعرضت لهذا الموقف مرة أخرى فلن ‏تندفع بالرد على المتحرش، ولكنها ستطلب المساعدة وتتوجه به إلى قسم الشرطة لينال جزائه بقوة القانون.‏

ارتباط منة عرفة ونجل مجدي كامل ومها أحمد

ترددت الشائعات حول ارتباط منة عرفة وعادل مجدي كامل لاعب حرس الحدود، ونجل الفنان مجدي كامل ‏والفنانة مها أحمد، وخرج كلا الطرفين ليؤكدا أن هذا الأمر غير صحيح وأنهما مجرد صديقين.‏

لم تخرج هذه الشائعة من فراغ، فبعد تداول عدد من الصور التي تجمع منة وعادل معًا في مناسبات خاصة، ‏واحتفال منة عرفة بعيد ميلاد عادل مجدي كامل بإحضار كعكة في عيد ميلاده ومفاجأته، وشكر الشاب لها ‏مستخدما كلمة "حبيبتي" أصبح من المنطقي أن يربط الناس بين هذه الأفعال وبين وجود علاقة من نوع آخر ‏غير الصداقة بينهما.‏

بعد خطبتها: أزمات وشائعات طاردت منة عرفة قبل الارتباط

اتهام شقيقا منة عرفة في جريمة قتل..‏

خرجت الممثلة منة عرفة في تصريحات تليفزيونية لتدافع عن شقيقيها المتهمين بقتل تاجر كلاب وتقطيع جثته‎.‎

روت تفاصيل معرفة شقيقها بتاجر الكلاب، ‏قائلة: "طلبت من شقيقيّ أن يشتروا لي كلبا، فقاموا بالتواصل مع صاحب المزرعة هاتفيا فقط، ولم يقتلوه‎".‎

وأضافت: "الاتهام الموجه لهما من الشرطة بالقتل، جاء بسبب العثور على أرقام هواتفهم في سجل الهاتف لدى ‏القتيل‎".‎

لكن سرعان ما تم إخلاء سبيل الشقيقين من سراي النيابة حيث لم تثبت عليهما أي اتهامات.