طرق لتنسيق أزياء الخروج مع ملابس البيت المريحة أثناء العمل من المنزل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020
طرق لتنسيق أزياء الخروج مع ملابس البيت المريحة أثناء العمل من المنزل
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لتنسيق أزياء الـLoungewear لإطلالة مريحة وعصرية
6 طرق لتنسيق أزياء العمل في فصل الخريف بسهولة
طرق مختلفة لتنسيق الملابس الواسعة بشكل أنيق

يتمتع العديد منا الآن بإمتياز العمل من المنزل بسبب جائحة فيروس كورونا المُستجد COVID-19 وأثناء العمل من المنزل، فإننا نكافح من أجل الحفاظ على روتيننا اليومي للحفاظ على سلامة العقل والراحة قدر الإمكان. 


نحن لسنا غرباء عن بناطيل الـSweatpants وملابس البيت المريحة، لكننا ما زلنا نحاول العثور على طرق لارتدائها من خلال استكشاف خيارات الزي الناعمة والمريحة المناسبة للعمل من المنزل. 
مفتاح الراحة هو الاستعداد للتجربة وتجربة كل شيء، لا تستبعدي القطع الفاخرة المخصصة للخروج في المساء أو الحفلات، خصوصاً أن هذا هو الوقت المناسب لاكتشاف الملابس التي قد تكوني نسيتيها وبتجربة الملابس التي كنتِ مترددة في ارتدائها خارج المنزل. 

الجانب الإيجابي للعمل من المنزل هو إنه عندما يكون لديك زي غير أنيق ولكن مريح! يمكنك ارتدائه لمدة يوم في راحة منزلك الخاص ومع تجربة العديد من القطع ومحاولة تنسيق الأزياء، بهذه الطريقة عندما يحين وقت الخروج، ستتعرفين على أزياء جديدة مناسبة للعمل. 

جربي ارتداء قطع ممتعة 

أزياء لامعةانضمي إلى اجتماع الفيديو بأذرع مفتوحة بارتداء بلوزة من الترتر على سبيل المثال، بما أن مكالمة الفيديو هي في الغالب تظهر النصف العلوي فقط من جسمك، اجعلي خط العنق ممتعاً! ومثير للاهتمام! اضيفي القليل من البريق مع بنطالك المريح. 


جربي نقشات وألوان ممتعة 

نقشات وألوان ممتعة 
حان الوقت لكسر الملل والروتين، جربي ألوان مختلفة عن ماكنتِ ترتديها أثناء ذهابك إلى العمل، قد تبدو النقشات على ملابس المنزل المريحة وكأنها مبالغة ولكن يمكنك تنسيقها، بحيث تكون متوازنة وتضيف بعداً خفياً إلى ملابسك. 

حتى البلوزات البيضاء يمكن أن تكون مميزة 

تنسيق الأزياء للعمل من المنزلقد يكون لديك توب أو تيشرت أبيض تقليدي اعتدتي على ارتدائه في البيت، على أي حال نظراً لكونها مريحة ومألوفة، عندما تبدأين محادثة الفيديو، ارتدي توب آخر فوقها، ستعمل على تغطية البقع وتبدو وكأنك كنتِ ترتديها طوال اليوم وتضيف بعض المرح إلى المظهر الروتيني للاجتماع المنزلي. 

جربي ألوان ممتعة

ألوان ممتعة

هذا عندما تخرجين من الحجر الصحي لقضاء مشاوير البقالة السريعة، بدلاً من ارتداء الملابس السوداء الخاصة بك، ابحثي عن سترة بنقشات ممتعة. 

لا يوجد أفضل من قطع الصوف لإطلالة دافئة أثناء العمل من المنزل

ألوان ممتعةقطع الصوف السميكة الثقيلة أو المرنة ضرورية لأي عمل من المنزل، يزيد من الراحة ويحافظ على الدفء ولكن ابحثي عن واحدة مع نقشات ملونة أو غيرها من النقشات الممتعة حتى لا تشعري بالملل منها، يسهل ارتدائها  مع ملابس البيت وإضافة الكمية المناسبة.