صور الملكة رانيا تخطف الأنظار في عيد الاستقلال بعباءتها الملونة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مايو 2018
أناقة الملكة رانيا في عيد الاستقلال تخطف الأنظار
مقالات ذات صلة
صور احتفال العائلة الملكية الأردنية بعيد الاستقلال والملكة رانيا مذهلة
رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة
بالصور: ذرة ملونة تخطف الأنظار بألونها الرائعة

خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال مشاركتها في الاحتفال الخاص بعيد الاستقلال المملكة الأردنية الـ72، حيث أطلت بإطلالة غاية في الرقي والبساطة.

شاهدي أيضاً: شاهدوا تحية الأمير الحسين لشقيقته سلمى تحدث ضجة.. والملكة رانيا تعلق    

وارتدت الملكة رانيا في عيد الاستقلال عباءة ملونة بسيطة التصميم من مجموعة "Layeur"، جاءت من اللوني البرغندي والكحلي مع أطراف أكمام و"ياقة" من اللون الفضي، وأكملت أناقتها بارتدائها حذاء من اللون الذهبي مع زم شعرها ووضع الأقراط الماسية الأنيقة.

وشاركت الملكة رانيا متابعيها بهذه اللحظات الجليلة من خلال نشرها لصورتها إحداهما بصحبة الملك عبدالله الثاني والثانية مع ولي العهد الأمير الحسين.

أناقة الملكة رانيا في عيد الاستقلال
وعلقت الملكة رانيا على صورتيها في عيد الاستقلال لتقول: "كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير بمناسبة. عيد الاستقلال الثاني والسبعين". 

الملكة رانيا مع ولي العهد الأمير الحسين في عيد الاستقلال
وانهالت التعليقات على صورتي الملكة رانيا من محبيها، حيث أشادوا بأناقتها البسيطة والملائمة مع الأجواء الرمضانية، وإنها حقاً تعد أيقونة في الأناقة والبساطة في آن واحد.

الأمير الحسين والملكة رانيا والملك عبدالله الثاني في عيد الاستقلال

الملك عبدالله الثاني يغرد في عيد الاستقلال
وبمناسبة عيد الاستقلال علق الملك عبدالله الثاني عبر حسابه على هذا اليوم الجليل، بكتابة: "هذا البلد بني بعزائم الأردنيين والأردنيات الذين صنعوا الاستقلال وحافظوا عليه جيلا بعد جيل، وواجبنا أن نستمر بالبناء ليظل وطننا حرا أبيا شامخا، منارة للعز والمجد. حفظ الله الأردن والأردنيين".