كيف ترتدين ملابس جيدة في الصيف مع قطع سهلة مناسبة لجميع الأعمار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
كيف ترتدين ملابس جيدة في الصيف مع قطع سهلة مناسبة لجميع الأعمار
مقالات ذات صلة
أزياء صيفية ممتعة مناسبة لجميع الأعمار
إليك أفضل الألعاب التعليمية المناسبة لجميع أعمار الأطفال
قطع أنيقة ومريحة مناسبة للصيف

من السهل ارتداء ملابس جيدة في الصيف مع هذه القطع السهلة الضرورية: إليكِ الملابس والاكسسوارات المناسبة لجميع الأعمار والمصممة للحصول على مظهر مثالي.

تنسيق الزي المثالي ليس بالأمر السهل، يجب أن تعانق صورتنا الظلية جيداً وتجعلنا نشعر بالراحة وبالطبع يجب أن تلائم المناسبة والولقت والموسم ومع ذلك، هناك بعض الملابس البسيطة جداً والخالدة التي تبدو رائعة حقاً على الجميع والتي لا تتلاشى أبداً، سيسمح لنا وجودهم في خزانة ملابسنا بإعطاء الحياة لملابسنا بسرعة ودون قلق وقبل كل شيء دون أخطاء، نشرح هنا كيفية ارتداء الملابس بشكل جيد من خلال قطع صيفية سهلة وعصرية للغاية بأسلوب الشارع.

غالباً ما نتحدث عما يجب أن يكون في خزانة الملابس، مع التركيز على العام أو الأناقة: هذا دليل بسيط وعملي لمواجهة أشهر الصيف الحارة، دون ارتكاب أي أخطاء، اكتشفي أدناه "الأساسيات" المصممة لجميع الأعمار ولحظات الحياة.

السترة الفيست في الصيف

السترة الفيست في الصيف

إذا كانت السترة في منتصف الموسم هي "ملك" الملابس الخارجية، فضلاً عن كونها جزءً لا غنى عنه من خزانة الملابس النسائية، فقد حان الوقت الآن لارتداء الفيست الكلاسيكي، تكمن الفكرة في ارتدائه كبلوزة وبدون تي شيرت: من القطن مع المزيد من الأزرار أو الكروشيه، سيكون مثالياً مع بنطلون جينز عالي الخصر أو شورت.

القميص الرجالي الملون

القميص الرجالي الملون

يُعد القميص الرجالي الملون هو السر الحقيقي للباريسيين ليكونوا مثاليين في الصيف، حيث يتم ارتدائه كفستان صغير (مع زوج من شورت تحته) أو محكم عند الخصر مع بنطلون عالي الخصر، حتى لو كان عليكِ التسوق في المنزل.

النعال والصنادل

النعال والصنادل

إنه زوج من النعال أو الصنادل ولكن النسخة الأنيقة والفاخرة: فهي مناسبة أثناء النهار للذهاب إلى الشاطئ ولكن يمكنهم أيضاً إكمال ملابس السهرة الأنيقة غير الرسمية. 

إطلالة كلمة باللون الأسود

إطلالة كلمة باللون الأسود

نعلم إننا في فصل الصيف لكن الأسود لون كلاسيكي يبدو جيداً في أي مناسبة وله هدية الأناقة في جميع الإصدارات.

الفستان الطويل

الفستان الطويل

أخيراً، فستان طويل منعش جداً من القطع السهلة الأساسية فس الصيف وخفيف جداً: دانتيل سان جالو أو طباعة زهور، مزين بأربطة أو أسود كلي (ربما كتف واحد، مع بعض خط العنق على الظهر أو مقصوص لتشكيل التصميم)، هذا هو الأخير ضروري لفصل الصيف أكثر براقة. 

نصائح للحصول على ملابس سهلة وأنيقة

البحث عن الملابس الخالدة 

  • إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها ملابس لهذا الصيف، فإن الاستثمار في الملابس الكلاسيكية هو أكثر الأشياء أماناً.
  • الفكرة الأساسية هي إطالة عمر خزانة ملابسك، لذا فكلما زادت جودة الملابس، زاد ارتدائها لفترة أطول، سواء كنتِ تبحثين عن ملابس "Céline" قديمة أو حقيبة "Chanel Medallion" مثل تلك التي ترتديها عارضة الأزياء بيلا حديد.
  •  لا يوجد شيء مثل السعادة التي تشعرين بها عندما تضعي يديكِ أخيراً على هذا الثوب المصمم أو الاكسسوار الذي وضعته في سلة الشراء الخاص بكِ، المفضلة منذ وقت طويل.
  •  

احصلي على الإلهام من خلال الـInstagram

  • مكان الإلهام الحقيقي هو "Instagram"، حيث سهلت الموجة الجديدة البحث عن الملابس أكثر من أي وقت مضى.
  •  اتبعي العلامات التجارية التي لها جمالية مماثلة لأسلوبك.

 تحققي من القياسات الخاصة بكِ بعناية

  •  ستجدين أيضاً الكثير من الأفكار حول كيفية تنسيق القطع، "ليس فقط الثوب نفسه ولكن أيضاً طريقة ارتدائه".

  • من المهم أن تحددي قياساتك الحيوية حتى لا تفقد الملابس التي حلمت بشرائها. 
  • يقدم بعض التجار أيضاً خدمة تغيير صغيرة على الملابس.
  •