رهف القنون تصدم متابعيها بصورة شبه عارية وتتعرض لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
رهف القنون تصدم متابعيها بصورة شبه عارية وتتعرض لهجوم واسع
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تخدع متابعيها بصورة مزيفة وتتعرض لهجوم واسع
رهف القنون تثير الجدل بصور جريئة وتستفز متابعيها بتعليق صادم
رهف القنون

جددت رهف القنون الهجوم عليها بصورة صادمة ظهرت فيها كاشفة عن مؤخرتها، وذلك بعد ساعات قليلة من صورتها بالمايوه، لتتصدر الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً محركات موقع البحث الشهير، جوجل، وسط انتقادات حادة واتهامات لها بتعمد إثارة الجدل.

رهف القنون عارية

في إطلالتها الأخيرة تعرضت رهف القنون لهجوم حاد، بسبب صورة وصفها متابعوها بـ"العارية"، وظهرت رهف القنون مرتدية فستان أبيض طويل يكشف عن الجانب الايسر من الساق والفخد، وظهر فيه جانب من موخرتها عارية تماماً.

رهف القنون تصدم متابعيها بصورة شبه عارية وتتعرض لهجوم واسع

وبمجرد نشر رهف القنون لصورتها الصادمة، أعاد مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي نشرها مرة أخرى، وأرفقوها بتعليقات عبرت عن غضبهم من جرأة الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً.

رهف القنون تصدم متابعيها بصورة شبه عارية وتتعرض لهجوم واسع

ومن بين التعليقات على صورة رهفالقنون العارية: "الله يستر على بناتنا يارب وتصبر أبوها و أمها و أهلها يارب هذي تمادت أكثر من اللازم الله يهديها ويصلح حالها بس . (لا يعني أن أهلها لم يربونها ولكن الحياة مخيفة هذه الأيام)"، "معقولة هالحياة الي يدرون عليها واتخليهم يبيعون كل شي عشانها".

وأرجع البعض ما وصلت إليه رهف القنون إلى أهلها، حيث علق عدد من المتابعين: "ما ارحم الا اهلها ياهي جابت سمعتهم للارض حسبي الله على من غرر فيها ولعب عليها وخذ لك ذنوب ايها المشاهد على ناس ياليت تفتح النفس كان نقول تهون بس اشوف قرد واخذ ذنب مصيبه"، "

فيما دافع آخرون عن أهلها في تعليقات منها: "احس الانسان العاقل مارح يتحمل اخطاء غيره وبنتهم غلطت هم وشدخلهم سمعتهم تتشوه".

رهف القنون تصدم متابعيها بصورة شبه عارية وتتعرض لهجوم واسع

كما أعادت الصورة الحديث عن ميول رهف القنون الجنسية، والتي كانت قد أحدثت ضجة كبيرة عن الحديث عنها، وعلقت إحدى المتابعات: "رهف القنون في ناس كذبتها و شككوا في حقيقة تعرضها للتعنيف و وقفوا ضدها بس لأنها لزبيان ، واحدة تانية من الأردن الناس كلها كانت واقفة معاها و بعدين جات واحدة تدعي انها نسوية كذبتها و انكرت حقيقة تعرضها للتعنيف من دون اي أدلة بس لأنها مثلية ، أنصاف الحقوقيات و النسويات الانتهازيات"

رهف القنون بإطلالة جريئة

وتأتي هذه الإطلالة بعد ساعات من نشر الناشطة السعودية صورة صادمة ظهرت فيها مرتدية مايوه أحمر وتعمدت إبراز مؤخرتها، حيث نشرت رهف القنون الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل استعراضي لمؤخرتها شبه العارية وهي ترتدي مايوه أحمر يظهر أنحاء جسمها المثيرة.

وبينما أغلقت رهف القنون خاصية التعليقات على الصورة، إلا أن الجمهور تداول الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبرها الكثيرون جرأة تستحق عليها الانتقاد، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها رهف الجدل بملابسها فهي تقوم بذلك باستمرار رغم أنها مدركة أن هذه الملابس تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

رهف القنون تصدم متابعيها بصورة شبه عارية وتتعرض لهجوم واسع

 وفي صورتها الأخيرة، خمن البعض أن تكون الصورة فوتوشوب، معبرين عن صدمتهم من جرأة السعودية الشهيرة، وعبر عدد من المتابعين عن دهشتهم من صورة رهف القنون وكتبوا في التعليقات: "اذا مش فوتو شوب يبقى هي طلعت بحجة المعارضة لتعيش هذه الحياة بلا دين ولا اخلاق ولا اهل ولا لا.... بس النهاية دائما مأساوية لهؤلاء"، "جسمها مرتب بس انتم تتشرهون عليها والله تضحكون ترى تركت اهلها ودينها وبلدها عشان تاخذ راحتها وتجو تقولو عيب هو فيه شي بقى عشان نقول عيبالله يرفع عنها ولا يبتلينا ويهدينا جميعا".