هنا الزاهد تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
هنا الزاهد تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جديدة
مقالات ذات صلة
منى زكي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في جلسة تصوير جديدة
زينة تخطف الأنظار بإطلالة بحرية جديدة
هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية رائعة

خطفت الفنانة هنا الزاهد الأنظار بإطلالة صيفية جديدة، ونشرت الصور في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، وتفاعل معها الجمهور. كما علقت عليها الفنانة نادية الجندي والتي عبرت عن إعجابها بطلتها بوضع قلوب على صورها.

التحرش بهنا الزاهد

كانت هنا الزاهد أثارت جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية بعد استخدامها هاتفها لتوثيق اللحظة في محاولة منها لنشر وجوه المتحرشين بها.

ووجهت هنا الزاهد رسالة للفتيات، وشجعتهم على استخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التعدي عليهم أو التحرش بهم، وقالت هنا الزهد في فيديو نشرته في خاصية الإستوري في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "دول ناس كانوا بيحاولوا يكسروا عليا وبيتحرشوا بالكلام، وأنا كان ممكن أعمل حادثة عادي، وأل ما طلعت موبايلي علشان أصورهم جريو زي الفيران".

 وخلال توثيقها لواقعة التحرش أكدت هنا الزاهد  على أهمية إتجاه الفتيات لإتباع هذه الطريقة قائلة:  "أنا عايزة أقول لكل بنت امسكي موبايلك وصوري أي حد يحاول يتحرش بيكي هيجري، وهاتي حقك، وحقك هيتجاب دلوقتي عادي، وماتسكتيش".

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد، بعد ذلك، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، القبض على المتحرشين بها، وذلك بعد أيام من توثيقها لواقعة التحرش بالفيديو.

وكتبت هنا الزاهد في حسابها: "استجابة سريعة من وزارة الداخلية، تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها صحبة قائدها وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

فيلم الغسالة

تشارك الفنانة هنا الزاهد في بطولة فيلم الغسالة، والذي كان أول فيلم مصري يعرض في السينمات بعد فتحها، خلال أزمة انتشار فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

??

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on