لين الحايك تخطف الأنظار بجمالها: هكذا تبدلت ملامح طفلة ذا فويس كيدز

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
لين الحايك تخطف الأنظار بجمالها: هكذا تبدلت ملامح  طفلة ذا فويس كيدز
مقالات ذات صلة
لين الحايك نجمة ذا فويس كيدز تصدم الجمهور بتغير ملامحها
لين الحايك نجمة ذا فويس كيدز إلى العالمية بأغنيتها الأجنبية
لين الحايك نجمة ذا فويس كيدز تحتفل بتخرجها من المرحلة الثانوية

في عام 2016 خطفت طفلة صغيرة القلوب بوقوفها على مسرح ذا فويس كيدز في موسمه الأول، وهي الطفلة لين الحايك، والتي صدمت الجمهور مؤخراً وأدهشته بتحول في ملامحها، بعد أن أصبحت الطفلة المدللة في فريق كاظم الساهر فتاة جميلة تمتلك من مقومات الجمال والأنوثة ما يجذب الأنظار إليها، وإليك أجمل صور لين الحايك نجمة ذا فويس كيدز 2016 بعد أن أصبحت شابة.

لين الحايك 2021

بمجموعة من الإطلالات خطفت نجمة ذا فويس كيدز  الأنظار بعد أن أصبحت شابة، حيث احتفلت لين الحايك بتخرجها وانتقالها إلى مرحلة الجامعة عبر عدد من الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام وظهرت فيها بجمالها الهادي وبمكياج ناعم.

وحرصت لين الحايك على مشاركة متابعيها صوراً من الحفل واستعرضت فيه أناقيتها من خلال الفستان الذي ارتدته خلال حفل التخرج والذي أبرز رشاقتها.

وخطفت لين الحايك نجمة ذا فويس كيدز الأنظار بتبدل ملامحها كثيراً بعد أن وصلت إلى عامها الثامن عشر وأصبحت أكثر جمالاً وجاذبية وفقاً لتعليقات المتابعين. كما نشرت عدداً من الصور على خاصية القصص القصيرة في أثناء احتفالها مع أصدقائها في حفل التخرج بالمدرسة الثانوية.

وبمجرد نشر نجمة ذا فويس كيدز الأنظار بجمالها ونشر مجموعة من الصور التي أبرزت جمالها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، تبادل عدد من عشاق برنامج أجمل صوت صور لين الحايك عبر صفحاتهم الشخصية معبرين عن دهشتهم بجمالها وبسرعة مرور الأيام،  حيث ستشعرين وكأن النجمة الصغيرة كانت تقف وتغني على مسرح ذا فويس كيدز  منذ أشهر قليلة وليست بالسنوات الكافية لتبدل ملامحها وتحولها هكذا.

ذا فويس كيدز 2016

كانت لين الحايك واحدة من أهم متسابقات برنامج ذا فويس كيدز في موسمه الأول، والذي أُطلق في عام 2016 على شاشة قناة إم بي سي، حيث تنافست الفتاة الصغيرة مع مجموعة من المواهب لتتوج في نهاية البرنامج بالفوز.

وحملت لين الحايك لقب ذا فويس بعد أن كانت واحدة من اهم المتسابقات في فريق نجم الغناء كاظم الساهر، حيث أكدت في أكثر من لقاء معها أنها ستستكمل مسيرتها الفنية لكن بعد الانتهاء من دراستها، علماً بأنها طرحت قبل فترة فيديو كليب لأغنيتها التي حملت عنوان بدي قولك، ونالت إعجاب الجمهور.

لين الحايك تخطف الأنظار بجمالها: هكذا تبدلت ملامح  طفلة ذا فويس كيدز

وكان أول فيديو كليب للنجمة اللبنانية لين الحايك لأغنيتها عم بكبر والتي قدمتها للجمهور في حفل نهاية الموسم الثاني من برنامج المواهب ذافويس كيدز، وكان هذا الفيديو المصور لأغنيتها أول فيديو صدمت فيه لين الحايك الجمهور بأنوثتها بعد أن أصبحت شابة، حيث خطفت الأنظار بملامح شابة جميلة وهادئة تضج أنوثة مختلفة عما عهدها الجمهور في مرحلتها الطفولية بدت في الكليب فتاة مراهقة اعتبرها عدد من متابعيها فتاة لأحلامه.

لين الحايك تخطف الأنظار بجمالها: هكذا تبدلت ملامح  طفلة ذا فويس كيدز

يذكر أن الموسم الأول من ذا فويس كيدز عرض عام 2016، وتكونت لجنة تحكيمه من الفنان كاظم الساهر والفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم، وفاز باللقب الطفلة اللبنانية لين الحايك من فريق القيصر.

واختلفت ملامح لين الحايك، إلا أن الصغيرة لا زالت تحتفظ بخفتها المعهودة التي خطفت بها القلوب على مسرح ذا فويس، وهو ما عبر عنه عدد كبير من متابعيها في تعليقاتهم على صورها، حيث أكدوا أن النجمة لا زالت تحتفظ بخفة روحها وحضورها، معبرين عن إعجابهم الشديد بها.

  وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل صور لين الحايك، نجمة الموسم الأول  لبرنامج ذا فويس كيدز بعد أن أصبحت فتاة جميلة تضج ملامحها بالأنوثة والجاذبية.