هنا الزاهد تعلن تعافيها من كورونا بعد 11 يوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
هنا الزاهد تعلن تعافيها من كورونا بعد 11 يوم
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا
السعودية تتصدر نسبة التعافي من كورونا في المنطقة
الظهور الأول للفنانة يسرا بعد تعافيها من فيروس كورونا

أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن تعافيها من فيروس كورونا و ظهور سلبية مسحتها الأخيرة بعد 11 يوما من إصابتها بالفيروس وخضوعها للعزل المنزلي.

هنا الزاهد تعلن شفائها

وعبر حسابها على موقع وتطبيق "فيسبوك" كتبت هنا الزاهد "الحمد لله تحليل كورونا سلبي"، لتنهال عليها التعليقات لتهنئها بالشفاء.

هنا الزاهد تعلن تعافيها من كورونا بعد 11 يوم

هنا الزاهد تكتشف إصابتها بكورونا صدفة

وكانت هنا الزاهد اعلنت منذ أيام عن إصابتها بفيروس كورونا، والتي اكتشف الإصابة صدفة، إذ كانت تستعد للسفر وأجريت مسحة للانتهاء من الإجراءات وجاءت نتيجتها إيجابية ثم خضعت لمسحة ثانية وجاءت نتيجتها إيجابية أيضاً.

هنا الزاهد و"حلوة الدنيا سكر"

من ناحية آخرى تعيش هنا الزاهد حالة من السعادة بعد النجاح الذى يحققه مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية ويتم عرضه على قناة DMC، وتدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع.

وانتهى هذا الأسبوع عرض رابع حكايات المسلسل بعنوان حكاية "9 خطوات لقلب الرجل" وشاركها في بطولته محمد الشرنوبى وظهر فيها أحمد فهمى كضيف شرف خلال الحلقة الأخيرة، كما عرض الأسابيع الماضية حكايات "ساندى كراش" وشارك هنا البطولة محمد كيلانى، والثانية "الجريمة لا تفيد" وشارك في بطولتها محمود عبد المغنى، و"المتخصصة" وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان أحمد سلطان.

هنا الزاهد تشارك في رمضان بـ"النمر"

كما تشارك هنا الزاهد في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "النمر" مع محمد إمام، إذ كان من المفترض أن تواصل هنا تصوير مشاهدها حاليا لكنها ستتوقف بسبب خصوعها للعزل المنزل. مسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك في بطولته نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، أحمد حلاوة، حمدي هيكل.

هنا الزاهد تشارك مينا مسعود في عمل سينمائي

من ناحية آخرى تشارك هنا الزاهد مع النجم المصري العالمي مينا مسعود في أول أعماله السينمائية بمصر وهو فيلم "في عز الضهر". وتظهر هنا الزاهد خلال أحداث فيلم "فى عز الضهر" للفنان المصرى العالمى مينا مسعود بدور اليد اليمنى لبطل العمل، فى عمليات النصب الدولية التى يقومون بها خلال الأحداث، وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والأكشن، والعمل بطولة مينا مسعود وهنا الزاهد ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل