صور ياسمين صبري وزوجها التي أدهشت الجمهور بالتشابه المذهل بينهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 23 يوليو 2021
صور ياسمين صبري وزوجها التي أدهشت الجمهور بالتشابه المذهل بينهما
مقالات ذات صلة
تقارير: انفصال ياسمين صبري عن زوجها
صور أول ظهور لوالدة ياسمين صبري يصدم الجمهور
صورة بيرغوزار كوريل التي أدهشت جمهورها في الشارع

كثير من اللقطات الرومانسية جمعت بين ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، إلى أن أناقة الزوجين ليست فقط هي ما تلفت الأنظار، وإنما مدى التطابق في الإطلالات التي يختارها الثنائي الشهير، وكذلك مدى التقارب في ملامحهما والذي يلفت نظر متاعيهما، وسنعرض لك في هذا الألبوم أبرز اللقطات التي تكشف التشابه بين ياسمين صبري وأبو هشيمة.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

تشارك الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصورة متنوعة من وقت لآخر تجمعها بزوجها، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وكان آخرهم  صورة جديدة لها من عطلتها التي تقضيها مع زوجها رجل الاعمال المصري وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا حيث ظهرت بإطلالة صيفية ساحرة.

ظهرت ياسمين من داخل اليخت مرتدية فستانا أنيقا وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بشكل ناعم. واعتمدت على المكياج الناعم والإكسسوارات البسيطة. حازت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين وانهالت عليها التعليقات.

التشابه بين ياسمين صبري وزوجها

كثير من الصور شاركت فيها ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، الجمهور، ومن بينها  الكثير من الصور التي يقضي فيها الزوجين إجازتهما، إلا أن ما يلفت الأنظار، عادة، ليس فقط أناقة الشريكينن وإنما أيضاً مدى التشابه بينهما، فكثير من الصور تظهر ياسمين صبري وأبو هشيمة بتشابه ملفت.

 كما يحرص الزوجين على تنسيق إطلالتهم دائماً، فمن بين الإطلالات إطلالة ظهرت فيها ياسمين صبري وهي ترتدي بنطلون أبيض وTop أزرق سماوي، وهي نفس الألوان التي ارتداها أبو هشيمة. وفي هذه الإطلالة ظهر الزوجين  في الصور على يخت خاص في عرض البحر، وهم حفاة القدمين، وحرص كل منهما على توجيه رسائل للطرف الآخر.

وجاءت رسائل الزوجين لبعضهما بعضا في شكل أوصاف، إذ وصف أحمد أبو هشيمة زوجته في الصورة بأنها "جميلته من الداخل والخارج"، بينما أشارت ياسمين صبري إلى زوجها بأنه "نصفها القوي".

صور ياسمين صبري وزوجها التي أدهشت الجمهور بالتشابه المذهل بينهما

وفي إطلالة أخرى حرص الزوجان على الظهور بإطلالة باللون الأسود، وظهرت ياسمين بصورة رومانسية مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وهما يمسكان بيد بعضهم.  وظهر الثنائي في إطلالة كلاسيكية من اللون الأسود، ومن خلفهما مجموعة من السيارات التي تملكها ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من الأنواع الفارهة.

 وفي كثير من الإطلالات التي تجمع بين الزوجين، خاصة تلك التي يرتديان فيها  نفس الألوان، يلاحظ الجمهور مدى التشابه بين الزوجين، وتنهال التعليقات التي تعبر عن دهشة الجمهور من مدى التشابه والتقارب في الملامح بينهما.

وكان الجمهور قد جمع بين صورة لأبو هشيمة، وأخرى للنجمة المصرية معلقين عليها بكلمة "توأم"، في إشارة منهم إلى مدى التطابق المذهل في الملامح بين الزوجين. 

حمل ياسمين صبري

خلال الفترة الأخيرة، أثارت ياسمين صبري التساؤلات حول حملها، خاصة بعد نشر أحدث صورها مع زوجها أحمد أبو هشيمة، حيث ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على فستان أنيق واسع من منطقة البطن، وهو ما فسره البعض بأنها حامل، خاصة بعد ربط الأمر بمجموعة من التمارين التي كانت تمارسها في صالة التدريبات.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، طرحت ياسمين صبري سؤالين غامضين، شاركتهما مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي. وتساءلت صبري في التغريدة الأولى "ماهو الشيء و الشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة ؟"، وتساءلت في التغريدة الثانية "ماهي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلي في عالمي ؟".

ياسمين صبري وزوجها

أثارت ياسمين صبري الجدل بأحدث صورها مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ولكن هذه ليست المرة الأولى فعادة ما تثير ياسمين صبري التساؤلات حول علاقتها بأبو هشيمة، حيث تظهر النجمة المصرية دائماً بابتسامة باهتة، وهو ما يعتبره البعض انعكاس لمدى سعادتها في حياتها.

وفي أحدث صورها مع أبو هشيمة أثارت ياسمين صبري الجدل بصورتها، حيث ظهرت بابتسامة غير طبيعية، وهو ما دفع عدد من متابعيها للتعليق على الصورة، ومن بين التعليقات: "واضح ان ياسمين صبرى عايشه حالة من عدم الارتياح وواضح عليها عدم السعادة وظهور البأس على وشها .. تحس أنها فعلا مش مبسوطة على عكس صورها فى بدايه الجواز"، "ياسمين يا حبيبتي هو أنتى ليه دايما بتقفى بنص ضحكه كده جنب جوزك 😂 ما تضحكى حبيبتي خليكى على طبيعتك شويه".