طرق تنسيق اللون البني الكاكاو آخر صيحات ألوان الموضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مارس 2021
طرق تنسيق اللون البني الكاكاو آخر صيحات ألوان الموضة
مقالات ذات صلة
آخر صيحات موضة ملابس الرجال وألوانها
تعرفي على صيحات الموضة المريحة لهذا العام وطرق تنسيقها
طرق متنوعة لتنسيق اللون البنفسجي لإطلالة ساحرة بحسب آخر صيحات الموضة

ليس هناك من ينكر الجاذبية الدائمة للأزياء السوداء الكلاسيكية، لا تحتاج طريقة الألوان الخالدة إلى مقدمة، فهي تتميز في كل خزانة ملابس لدينا بسعات متعددة، على الرغم من أننا لن نتمكن أبداً من المشاركة حقاً في خزانة الملابس الأساسية، إلا أن أعيننا كانت تتجول مؤخراً نحو تباين غير متوقع أكثر ولدينا شعور قوي بأنها على وشك تولي زمام الأمور باعتباره الاتجاه السائد في صيحات الألوان لهذا العام.

لقد حان الوقت الآن تتعرفي جيداً على اللون البني أو "الكاكاو" كما يفضل الجميع أن يطلق عليه، لحسن الحظ، لم يكن إتقان كيفية ارتداء هذا اللون الصاعد أسهل من أي وقت مضى.

ظل لون الكاكاو الغني الذي سيطر على قائمة الملابس الخاصة بنا ظهر بقوة منذ بعض الوقت، بعد سنوات عديدة من تجاهل إمكانات الزي البني الشوكولاتة المنسق جيداً، ذكرتنا دار الأزياء الرائدة بوتيغا فينيتا بالطرق اللونية الحقيقية للبقاء، وقبل فترة طويلة، كان العنصر الأساسي الدافئ يجعل وجوده معروفاً في جميع أنحاء الـ Instagram لدينا.

على الرغم من أن عام 2020 لم يمنحنا الكثير من الفرص لإعطاء اللون البني تجربة تجريبية، إلا أن الظل نجح في البقاء في شكل ملابس مريحة وملابس رياضية هذا العام، مما يثبت أنه يعني أن الأعمال تتشكل في الاكسسوارات المرغوبة والملابس الخارجية وأساسيات خزانة الملابس.

أدناه، ثلاثة اقتراحات مضمونة حول كيفية ارتداء أكبر صيحات الألوان الأنيق، الآن وللعام المقبل.

ابدأي باكسسوارات باللون البني

ابدأي بقطع بسيطة

كما هو الحال مع أي لون جديد مدرج في خزانة ملابسك، من الأفضل دائماً أن تبدأي بخطوات بسيطة، في هذه الحالة، فإن الاكسسوارات أي نوع مختلف من الأحذية إلى حقائب اليد وحمالات الصدر المصنوعة من الكشمير، هي أفضل طريقة للمضي قدماً، من خلال دمج اللمسات البسيطة على طول الطريق، ستصبحين أكثر راحة ببطء مع اللون البني والطريقة التي تفضلين ارتدائها.

الأسلوب أحادي اللون هو الأفضل لإظهار أناقة اللون البني 

الأسلوب أحادي اللون هو الأفضل لإظهار أناقة اللون البني 

إذا لم تكوني متأكدة من كيفية ارتداء اللون البني أو تنسيقه كجزء من ملابسك، فإن الطريقة الأكثر أماناً هي الالتزام باللون الأحادي، سوف تكمل الألوان اللونية بعضها البعض بشكل طبيعي ويمكنك بسهولة إضافة عمق ورفع مجموعتك من خلال تجربة الأنسجة أو التفاصيل المتناقضة.

اللون البني مع ظلال أكثر حيوية

اللون البني مع ظلال أكثر حيوية

يكمن جمال الشوكولاتة البني في أنها يمكن تنسيقه بشكل مثالي مع الألوان المحايدة الأخرى، بالإضافة إلى تشكيل لون أساسي لتكملة الظلال الأكثر حيوية، يمكنك الاختياء من ضمن صيحات الألوان المختلفة مثل الأزرق الكهربائي والأخضر الليموني، بمجرد أن تبدأي في معاملته على أنه لون أساسي بدلاً من لون بيان، يصبح تنسيق الظل أكثر بساطة، هذا هو السبب في إننا شخصياً نستثمر  هذا اللون في بناطيل البدلة الرسمية المصممة جيداً والبلوزات التي تدوم طويلاً والملابس الخارجية والفساتين الأنيقة التي تتحدى الاتجاهات كنقطة انطلاق لنا.