رهف القنون تثير الجدل بصورة جريئة مع صديقاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 30 أغسطس 2021
رهف القنون تثير الجدل بصورة جريئة مع صديقاتها
مقالات ذات صلة
رهف القنون تثير الجدل مجددًا بصورة جريئة
رهف القنون تثير الجدل مجددا بصور جريئة مع صديقاتها احتفالا بالهالوين
رهف القنون تثير الجدل بصور جريئة وتستفز متابعيها بتعليق صادم

أثارت رهف القنون الجدل في أول ظهور لها بعد أزمة نسب ابنتها، وظهرت الناشطة السعودية مع صديقاتها في صورة جريئة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي ضدها.

وظهرت رهف القنون مع صديقاتها وهن يرتدين ملابس جريئة، وتعتمد هي على فستان قصير ضيق للغاية أبرز مفاتنها لتتعرض لموجة سخرية وانتقادات من المتابعين.

أول ظهور لرهف القنون بعد أزمة ابنتها

ويعد ظهور رهف القنون مع صديقاتها هو الأول منذ أن أحدثت أزمة نسب ابنتها ضجة كبرى على منصات التواصل الاجتماعي. حيث فجر زوج الناشطة السعودية ​رهف القنون​ مفاجأة من العيال الثقيل، بإعلانه أن فحص الحمض النووي DNA أظهر أن ابنتهما ريتا ليست ابنته كما كان يظن!

وفي التفاصيل، قال الكونغولي لوفولو راندي، زوج الشابة السعودية، المثيرة للجدل رهف القنون إن فحص الحمض النووي ”DNA“ أظهر أن ابنتهما ريتا، ليست من صلبه.

ولم يتجاهل الجمهور أزمة ابنة رهف القنون في تعليقاتهم على صورتها حيث جاء في التعليقات: "محسساني إنها كانت في أمة ركن سيارتها، مو أزمة كارثية وإنها أنجبت بنت مو بنت الراجل اللي معاها، لاعت كبدي والله"، "بدي أعرف كيف بتفكر رهف وهي في كارثة متل أزمة بنتها ورايحة تخرج وتتصور وتنبسط، سهلة الحياة كتير عندها".

صورة رهف القنون مع صديقاتها

وبمجرد تداول صورة رهف القنون مع صديقاتها تعرضت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً للعديد من الانتقادات، خاصة وأن هذه الإطلالة سبقتها أخرى ظهرت فيها الناشطة السعودية وكأنها عارية تماماً.

رهف القنون مع صديقاتها

ففي إطلالتها الأخيرة تعرضت رهف القنون لهجوم حاد، بسبب صورة وصفها متابعوها بـ"العارية"، وظهرت رهف القنون مرتدية فستان أبيض طويل يكشف عن الجانب الايسر من الساق والفخد، وظهر فيه جانب من موخرتها عارية تماماً.

وبعد صورة الناشطة السعودية مع صديقاتها جدد الجمهور هجومه عليها في تعليقات منها: "اللي بستغربه هو إن الناس بتندهش لها الحين منك، دي واحدة نشرت صورها عارية ليش مستغربين منها ومن أدائها الحين لمجرد صورة بفستان فاضح مع صديقات بيشبهونها، مو هي اللي غريبة أنتم انكم لساتكم مندهشين من واحدة باعت كل شي وكذبت في كل شي حتى ابنتها".