رهف القنون تثير الجدل مجددا بصور جريئة مع صديقاتها احتفالا بالهالوين

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
رهف القنون تثير الجدل مجددا بصور جريئة مع صديقاتها احتفالا بالهالوين
مقالات ذات صلة
رهف القنون تثير الجدل مجددًا بصورة جريئة
رهف القنون تثير الجدل بصورة جريئة مع صديقاتها
رهف القنون تثير الجدل مجدداً بسبب إطلالتها الحمراء الجريئة والقصيرة

أثارت الناشطة السعودية ​رهف القنون، الجدل مجددًا، وأشعلت غضب السعوديين، على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صور جريئة مع صديقاتها احتفالًا بالهلوين.

حيث نشرت المشهورة السعودية رهف القنون، فيديوهات لها بإطلالة شبه عارية عبر حسابها الشخصي على “انستغرام” احتفالًا بعيد عيد الهالوين.

وظهرت رهف القنون في أحد الفيديوهات مرتدية فستانا أبيض قصيرا، مؤدية حركات جريئة صحبة فتيات، وفي فيديو ثاني، ظهرت صحبة مجموعة من الفتيات يرتدين أزياء داخلية شفافة ما جعلهم يبدو شبه عاريات.

رهف القنون تثير الجدل مجددا بصور جريئة مع صديقاتها احتفالا بالهالوين

وأثارت الفيديوهات إشمئزاز جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر الجمهور عن استياءهم من تصرفها وصورها.

فكعادتها تثير رهف القنون الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في كل ظهور لها، خاصة بعد الانتباه ولفت الأنظار إليها مع قضية ابنتها الأخيرة.

رهف القنون تثير الجدل مجددا بصور جريئة مع صديقاتها احتفالا بالهالوين

رهف القنون المثيرة للجدل دائمًا:

يشار إلى أن رهف القنون هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.

أثارت قضيّة رهف جدلًا كبيرًا في الأوساط الدولية بسببِ تشابك خيوط قصتها. إذ تقولُ رهف القنون إنّها كانت في إجازة مع أسرتها في الكويت فقررت الفِرار إلى أستراليا على أملِ تقديم طلب لجوء عن طريق استقلال طائرة من بانكوك لكنّها تفاجأت وصُدمت بسبب مطاردتها من قِبل دبلوماسي سعودي أصرّ على احتجاز جواز سفرها.

وتعتبر رهف القنون من أشهر النشطاء، ودائمًا ما تثير الجدل في المملكة العربية السعودية بالعديد من الصور والكلامات التي تقوم بنشرها بين الحين والأخر.

وتعد حياة رهف القنون مليئة بالأحداث والأزمات وحتى التصرفات المثيرة للجدل التي تجعلها محط اهتمام الجمهور وتجعل اسمها يتصدر التريند، تمامًا كما حدث بعدما نشرت تلك الصورة الأخيرة، حيث اعتلى اسمها أكثر الكلمات تداولًا على محرك البحث الأشهر "غوغل" وذلك في السعودية وعدد من دول الخليج.

وكانت رهف القنون، قد أعلنت انفصالها عن والد ابنتها، لوفولو راندي، عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وكتبت وقتها منشور رفضت فيه ما يتردد حول أسباب انفصالهما قائلة: "لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي، أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها".

قبل عدة أشهر، أثار زوج رهف القنون، جدلًا واسعًا بعد أن ادعى أنها طردته مع ابنته خارج المنزل، ونشر مقطع فيديو وهو يحمل طفلته الرضيعة ذات العدة شهور ويستنجد بالأشخاص والجيران. وبعدها قال الكونغولي لوفولو راندي، زوج الشابة السعودية، المثيرة للجدل رهف القنون إن فحص الحمض النووي ”DNA“ أظهر أن ابنتهما ريتا، ليست من صلبه.