شوق الهادي تثير الجدل بوصلة رقص في دورة مياه احتفالاً بالهالوين

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
شوق الهادي تثير الجدل بوصلة رقص في دورة مياه احتفالاً بالهالوين
مقالات ذات صلة
شوق الهادي تثير الجدل بزي الهالوين والجمهور: مودل روز فرع الكويت
مودل روز تثير الجدل بوصلة رقص شرقي
شجون الهاجري تثير الجدل بوصلة رقص على طريقة سعاد حسني

أثارت الفنانة الكويتية شوق الهادي، الجدل مجدداً بعد أن احتفلت بعيد الهالوين بوصلة رقص داخل أحد دورات المياه.

وصلة رقص لشوق الهادي احتفالاً بالهالوين

وظهرت شوق الهادي في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ترتدي أحد الأزياء التنكرية احتفالاً بعيد الهالوين.

وواجهت شوق الهادي هجوماً شديداً وانتقادات بسبب مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه ترتدي جمبسوت ضيق يشبه زي شخصية "سبايدرمان"، وتستعرض الزي في أحد دورات المياه، بالرقص على أنغام أغنية أجنبية

كما ارتدت زيا آخر، وهو عبارة عن فستان ذهبي قصير، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر "انستغرام": "هذه المرأة المصارعة على وشك أن تقتلها".

شوق الهادي تثير الجدل بوصلة رقص في دورة مياه احتفالاً بالهالوين

وبسبب ما اعتبره الجمهور جرأة شديدة في إطلالة الفنانة الشهيرة، شبه البعض شوق الهادي بمودل روز وكتبوا في تعليقاتهم إنها "مودل روز فرع الكويت" لتشعل بذلك الفنانة الكويتية منصات التواصل باحتفالها بالهالوين.

إطلالة جريئة لشوق الهادي في الهالوين

وتسببت إطلالة شوق الهادي ف يالهالوين لتح باب هجوم واسع عليها خاصة وأن هذا الفيديو هو الأول لها بعد فيديو رقصها مع محمد رمضان، ليعتبر البعض أنها تتعمد تجاهل الانتقادات الموجهة لها وتستفز جمهورها بجرأتها

شوق الهادي تثير الجدل بوصلة رقص في دورة مياه احتفالاً بالهالوين.

فقبل فيديو الهالوين أشعلت الفنانة شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي برقصها مع محمد رمضان، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل مقطع فيديو للفنانة الكويتية وهي ترقص مع النجم المصري، كما نشرت على حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي علقت عليها بكلمات عرضتها لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها التي أغضبت البعض.

شوق الهادي، ليست مثيرة للجدل بسبب إطلالاتها فقط، لكن أيضًا بسبب علاقتها بأسرتها، بخاصة والدها حيث أعلنت عن تعرضها للعنف الجسدي من قبل والدها، مؤكدة أنها كانت في احتياج شديد لحنان والدها، موضحة أنها وصلت لمرحلة التعقيد من العديد من الأشياء بسببه وأضافت أنها تعرضت مع الوالد لمواقف صعبة لا تنساها حتى الآن. وذكرت أنها عانت مرة من العنف الجسدي وأنها ما زالت تتذكر ذلك، مشيرة إلى انها لم تعش معه ولم تقل له يوماً كلمة أبي.