شام الذهبي ابنة أصالة تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل 2021
شام الذهبي ابنة أصالة تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية
مقالات ذات صلة
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها
أجمل صور شام الذهبي إبنة أصالة نصري وزوجها
شام الذهبي إبنة أصالة تُسجل لحظة اصطدامها بلوح زجاجي

أعلنت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري خطوبتها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال من خلال عدد من الصور التي نشرتها على تطبيق إنستقرام.

خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة

وظهرت شام الذهبي بصحبة أحمد هلال في عدد من الصور على حسابها الرسمي بتطبيق إنستقرام وعلقت عليها :" أيتها القلوب الحاضرة، ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به".

شام الذهبي ابنة أصالة تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية

وأضافت :"فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت ...اللهم نسألك الثبات .أحمد وشام".

شام الذهبي ابنة أصالة تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية

وكانت أصالة أعلنت للمرة الأولى ارتباط شام الذهبي ابنتها بعد انفصالها عن الطبيب معتز نصير وقالت إنها ستتزوج قريباً معلقة :" حنجوزها قريباً والشاب اللي حاببته أنا حاببته كمان كتير وإن شاء الله يارب يكون متل ما أنا متوقعة".

شام الذهبي ابنة أصالة تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية

فسخ خطوبة شام الذهبي  السابقة

وكان جو رعد كشف من قبل فسخ خطوبة شام الذهبي بعد أن نفى بشكل صريح أن تكون الشابة السورية مشغولة حالياً بالتجهيز لعرسها لأنها قامت بإنهاء الخطوبة، وذلك على حد قوله.

ورغم أن الانطباع الأول لدى الجمهور فور سماع تلك التصريحات هو عدم تصديقها بل وتكذيبها بشكل عنيف، إلا أن اختفاء صور خطوبة شام الذهبي من حسابها على "انستقرام" وضع علامة استفهام لا يمكن تجاهلها، خاصة بعد منشورها المطول الذي نشرته مؤخراً على حسابها وقالت فيه: "لقد كانت رحلة مستمرة مليئة بالمعارك الذاتية لكي أحاول أن أبقى مسترخية وفي حالة سلام ما كل ما هو محيط بنا سواء عبر السوشيال ميديا أو من خلال مواقف سامة أو حتى من خلال عقبات تواجهنا على مر الطريق".

وأكملت شام الذهبي: "أحاول أن أذكر نفسي دائماً أنه أياً كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلاً من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا"، لتثير كلماتها تساؤلات بين محبيها عما إذا كانت قد انفصلت عن خطيبها بالفعل.