قصة الحادث الذي تعرضت له شريهان وجسدت تفاصيله في أحدث إعلان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
قصة الحادث الذي تعرضت له شريهان وجسدت تفاصيله في أحدث إعلان
مقالات ذات صلة
حقيقة الحادث الذي تعرضت له ليلى علوي!
نانسي عجرم والحادث المروع الذي تعرضت له!!
طرح الإعلان الرسمي لفيلم قصة حياة الأميرة ديانا: هذه تفاصيله كاملة

عادت الفنانة الاستعراضية الكبيرة، شريهان للجمهور بعد غياب طال لسنوات عديدة، من خلال إعلان استعراضي لصالح إحدى شركات الاتصالات، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واعتمد الإعلان الذي ظهرت فيه شريهان على عدة عوامل من ضمنها النوستالجيا، أو الحنين للماضي الذي، وظفته شريهان بعناية من خلال أحدث ظهور لها، حيث بدأ الإعلان بموسيقى فوازير "ألف ليلة وليلة" التي قامت شريهان ببطولتها لسنوات خلال فترة الثمانينيات.

كما اعتمدت الفنانة الاستعراضية على الظهور بشعرها الطويل الذي اشتهرت به طوال أعوام احترافها للتمثيل والاستعراض قبل الاعتزال عام 2002، وهو نفسه اللوك الذي ظهرت به في أول ظهور لها عام 2017، وهو اختيار ذكي منها لمعرفتها بألفة الجمهور لها على هذا الشكل المحبب والذي يساعدها أيضًا في الاستعراضات المختلفة.

شريهان أيضًا خلال الإعلان بثت روح الحماس، وعدم الانكسار من خلال توجيهها لكلمات حماسية تدعو للمثابرة بعيدًا عن انكسارات الحياة.


 

مشهد الحادث في إعلان شريهان

جسدت شريهان خلال الإعلان الاستعراضي الذي عرض الليلة، مشاهد تمثيلية ورمزية من حادث حقيقي مرت به أواخر الثمانينيات، أثناء عودتها في مايو 1989 من الإسكندرية إلى القاهرة، تعرضت لحادث سيارة أليم.

قصة الحادث الذي تعرضت له شريهان وجسدت تفاصيله في أحدث إعلان

وقتها خاضت شريهان عددًا من العمليات الجراحية لأنها أُصيبت بكسور مضاعفة في عظام الحوض والعمود الفقري، بالإضافة لتكثيفها عددًا من جلسات العلاج الطبيعي حتى تتمكن من الوقوف على قدميها مجددًا.

اللافت أن دعوة شريهان للقوة خلال الإعلان ليست ادعاءً للمثالية، فبالفعل بعد كل هذه المحن التي ترتبت على الحادث، تمكنت شريهان من العودة إلى المسرح في المسرحية الشهيرة "شارع محمد علي"، والتي قدمت فيها عدد من الرقصات.

رسالة شريهان للجمهور قبل رمضان

وكانت شريهان قد وجهت أمس، رسالة إلى جمهورها قد بدء شهر رمضان المبارك، معبرة فيه عن افتقادها لهم وامتنانها لدعمهم.

وغرّدت شريهان عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كاتبة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".

أوضحت: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و إنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد.مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا..كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

أضافت شريهان: "في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني ... شكراً و ١٠٠ مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً".

شريهان مفتقدة عودتها للجمهور في رمضان

و​​​​​تابعت شريهان حديثها في سلسلة تغريدات لاحقة: "مابقاش فيه كلام ولا معاني كلمات في قاموسي ممكن تشرحلكم وحشة روحي و قلبي لكم وخاصةً في هذا الشهر الكريم، والحقيقة في حبكم وتقديركم واحترامكم حقيقي خلص الكلام "لكن" مخلصش ما في قلبي وروحي ورسالتي لكم، والقادم قادم بكم أجمل، وأثق في إرادتكم وقوتكم وعزيمتكم، أثق في عموم الإنسان، أثق فينا معاً فأنتم أو نحن الحياة بجميع تحدياتها".

اختتمت شريهان: "وأكرر... ما دمنا على قيد الحياة، ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغداً بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل، بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية،  شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة، رمضان كريم ... شريهان".

قصة الحادث الذي تعرضت له شريهان وجسدت تفاصيله في أحدث إعلان

مسرحية "كوكو شانيل"

ومؤخرا، أعلنت شريهان عن مصير مسرحية "كوكو شانيل" التي انتهت من تنفيذها قبل 4 سنوات.

أوضحت شريهان في تغريدة ردت بها على سؤال لأحد متابعيها على Twitter حول مصير المسرحية التي تم الإعلان عنها قبل 4 سنوات، وكتبت: "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على قناة من أقوي وأعظم القنوات في الشرق الأوسط".

وأضافت: "عقدي مع شركة العدل جروب انتهي منذ سنوات وفترة طويلة جداً ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي "كوكو شانيل".

يذكر أن شريهان غابت عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2002، واستمر الغياب لمدة 15 سنة، حتى  عام 2017، حين أعلنت شركة العدل جروب عن عودة شريهان للجمهور بمجموعة من العروض المسرحية تحمل اسم "كوكو شانيل" وتتناول قصص حياة سيدات مؤثرات من ضمنهن مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل صاحبة بيت "شانيل" للأزياء، وعلى مدار حوالي أربع سنوات، لم تظهر هذه المسرحية على الشاشة.