تفاصيل زفاف عبير صبري الفخم ومفاجأة كشفتها عن نجوم الحفل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يوليو 2018
تفاصيل زفاف عبير صبري الفخم ومفاجأة كشفتها عن نجوم الحفل
مقالات ذات صلة
عبير صبري
أصدقاء عبير صبري يفاجئوها بإقامة حفل زفاف لها: شاهدوا أجواء الاحتفال
عبير صبري في العناية المركزة!

تستعد الفنانة عبير صبري لإقامة حفل زفافها على المحامي أيمن البياع، وذلك بعد أن أعلنا عقد قرانهما بشكل مفاجئ بعد قصة حب جمعت بينهما.

شاهدي أيضاً: أول صور تجمع عبير صبري وزوجها.. والعروسان يتبادلان الغزل بأبيات شعر

ومن المنتظر أن يكون حفل زفاف عبير صبري في مطلع شهر سبتمبر، وسوف تختار فستانها من دار أزيار لابورجوازي Labourjoisie، وفقاً لحوارها مع زهرة الخليج.

وأشارت عبير صبري إلى إنها تنوي دعوة عدد كبير من زملائها في الوسط الفني، وأن يحيي حفل زفافها الفنان عمرو دياب وكاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب.

وأضافت عبير صبري إلى أن اقامتها مع زوجها سوف تتنقل ما بين مصر والإمارات، وفقاً لأعمالهما المرتبطين بها.

تفاصيل حفل زفاف عبير صبري
الجدير بالذكر أن عقد قرآن عبير صبري على المحامي أيمن البياع تم داخل القنصلية المصرية في الإمارات، وذلك بشكل مفاجئ أدهش محبي النجمة المصرية التي قررت مع عريسها القدوم إلى مصر خلال أيام قليلة لإقامة حفل زفاف يحضره أهل العروس وأصدقاؤها.

العريس هو أيمن عبدالله عوض البيّاع، فلسطيني من غزّة، وُلد وتربى في مصر، ثم سافر إلى الإمارات في سن الثامنة عشر، لينهي فيها دراسته الجامعية، وبعدها انتقل إلى أمريكا لكي يحصل على درجة الدكتوراه في القانون المدني بأمريكا.

والعريس أيمن البياع هو مؤسس مجموعة "وصل" للمحاماة في الإمارات، حيث يعمل لديه أكثر من 50 موظفاً في الإمارات و25 موظفاً في مصر وفي لبنان 30 موظفاً، وهو يحمل الجنسية البريطانية، ويعمل سفيرا للنوايا الحسنة.