صور لريهام حجاج تشكك في حملها بعد ظهورها ببطن منتفخ!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2019
صور لريهام حجاج تشكك في حملها بعد ظهورها ببطن منتفخ!
مقالات ذات صلة
حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب تظهر للعلن بعد صورها ببطن منتفخ!
صور أول ظهور لكارمن سليمان ببطن منتفخة بسبب الحمل
صورة تشكك في حمل ريهام حجاج وهكذا علقت على الأمر بوضوح

تساؤلات بالجملة صاحبت صوراً للفنانة ريهام حجاج، حيث أطلت ببطن منتفخ مما جعل التكهنات تنطلق بأنها تنتظر طفلها الأول من رجل الأعمال محمد حلاوة.

ظهرت ريهام حجاج مع صديقتها الفنانة نسرين إمام في إحدى المناسبات، وبدا وكأن بطنها منتفخاً إلى جانب أن وجهها ظهر مجهداً قليلاً، مما عزز من التكهنات بأنها ربما حامل في شهورها الأولى.

لم يخل الأمر من نفي البعض خبر حمل ريهام حجاج، خاصة وأن آخر صور نشرتها على حسابها على انستقرام تبدو بطنها مسطحة تماماً، ولا تشير لأي علامات حمل، ليؤكدوا أن فستانها المخطط بالعرض هو الذي أعطى إيحاء أن هناك بروزاً في البطن.

وحتى الآن لم تعلق ريهام حجاج بنفسها على أخبار حملها في طفلها الأول من زوجها محمد حلاوة. 

وكانت هناك شائعة قوية تشير لانفصال ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة، وذلك بعد أن أطلت في صورة دون أن تضع دبلة الزواج، ولكن سرعان ما نفت الأمر تماماً بنشر صورة جديدة تجمعها مع زوجها لتضع حداً لهذه الشائعات.

وفي نفس السياق، يتردد الآن وبقوة أن ريهام حجاج تستعد لإقامة حفل زفاف قريباً، بعد أن كشفت في وقت سابق أنها ستقدم على هذه الخطوة بعد انتهاء تصوير مسلسلها "كارمن".

الجدير بالذكر أن زواج ريهام حجاج أثار الكثير من الضجة، بعد أن تزامنت زيجتها مع إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها من زوجها محمد حلاوة.