شام الذهبي تعلق على أنباء زواج والدتها وتكشف تفاصيل خطوبتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
شام الذهبي تعلق على أنباء زواج والدتها وتكشف تفاصيل خطوبتها
مقالات ذات صلة
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها
أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على أنباء زواجها
فاطمة الأنصاري تعلق على غيابها بعد أنباء خطوبتها من يعقوب بوشهري

كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري عن تفاصيل خطوبتها التي تمت خلال الأيام الماضية وكذلك الأنباء التي ترددت عن زواج والدتها من برلماني مصري.

شام الذهبي تكشف تفاصيل خطوبتها

وقالت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة في لقاء مع برنامج "Get Real": "إن طلب خطيبها للزواج منها كان مفاجئة بالنسبة لها:" تقدم لي وأنا فوجئت لأنه أحلى حاجة بالدنيا، وكان يعد لي مفاجأة حلوة، إذ اصطحبني في فلوكة في نيل القاهرة، ثم ركبنا فلوكة أخرى زينها بورد وبها ملصق يضم صورتي وصورته".

وتابعت :"أحمد الله يحفظه يا رب بحس أني لقيت توأم روحي احنا الاتنين عارفين نطلع الحلو في بعض وهذا اللي خلاني أخد القرار بسرعة".

وأشارت إلى أنها تعرفت عليه منذ 4 أشهر فقط من خلال عدد من الأصدقاء المشتركين لكن تعرفهم كان بالصدفة أثناء رحلة مع أصدقاء مشتركين إلى الساحل الشمالي.

وأضافت إلى أنها كانت متزوجة من قبل لمدة عامين ونصف لكن لم يحدث توافق بينهما ثم انفصلت عن زوجها وخطبت ثم فسخت خطوبتها

وكانت شام الذهبي قد أعلنت خطوبتها منذ أيام بنشر عدداً من الصور مع خطيبها وعلقت عليها:"أيتها القلوب الحاضره... ليس لكل أحد أن يكون محبوبا، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به". ووجهت كلماتها، مخاطبة محبيها: "فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبا...  لتعلموا أنما الحب ما ثبت... اللهم نسألك الثبات... أحمد وشام".

من ناحية أخرى، علقت شام الذهبي على أنباء زواج والدتها، أصالة نصري، من برلماني مصري، وقالت لبرنامج "Get Real": "لو يبسطها ويسعدها سأضعه فوق رأسي".

حقيقة زواج أصالة

ونشرت أصالة صورة لابنتها شام الذهبي أثناء احتفالها بخطبتها وعلقت عليها :"ما بخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب".

وأضافت اصالة :"لمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة. آمين ياربّ العالمين".

في الوقت نفسه نفت مصادر مقربة من النائب المصري أحمد عبد المجيد ما تردد عن زواجه من المطربة السورية أصالة وأن ما يجمعها علاقة صداقة، وفرض النائب الرد على الأسئلة حول طبيعية العلاقة بينهما وهل يمكن أن تتطور إلى الزواج ورفض الحديث عن علاقته الشخصية وأكد أن شائعة زواجهما سراً غير صحيحة.

وفي الوقت نفسه رفضت أصالة أيضاً الحديث عن علاقتها بالنائب المصري أو الحديث حول الخاتم الماشي الذي ظهرت به مؤخراً في حفل افتتاح مطعم ابن الفنان هاني شاكر ورفضت الحديث عن تفاصيل حياتها الخاصة.

ورفضت عائلة أصالة التعليق على الأمر، وطالب شقيقها الجمهور والإعلام احترام حياتها الخاصة.