فرح الهادي تعلق على رفع التحفظ عن أموالها وتكشف حقيقة احتفالها بالحمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 أبريل 2021
فرح الهادي تعلق على رفع التحفظ عن أموالها وتكشف حقيقة احتفالها بالحمل
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تعلق على قرار رفع التحفظ عن أموالها وتكشف نيتها تجاه مهاجميها
أول تعليق من جمال النجادة بعد رفع التحفظ عن أموالها
رفع التحفظ عن أموال 5 من مشاهيرالكويت المتورطين في قضية غسيل الأموال

شكرت الفنانة الكويتية فرح الهادي من ساندها أثناء اتهامها في القضية المعروفة بـ قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت، ومن بينهم زوجها عقيل الرئيسي.

فرح الهادي تعلق على إنهاء التحفظ على أموالها

وأشارت فرح الهادي إلى أن زوجها عقيل الرئيسي كان الداعم الرئيسي لها ووقف بجانبها خلال الفترة الماضية بسبب مرورها بمحنة مالية لمدة قاربت عام.

وأضافت في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن زوجها أنفق عليها وعلى أسرتها الذين تعولهم ويعتمدون عليها في الإنفاق بنسبة 80%، بجانب دفعه مصاريف شقيقتها في الجامعة.

وأكدت أن فترة التحفظ على أموالها كانت فترة صعبة وثقيلاً على قلبها ولم تكن تستطيع عبور هذه الأزمة إلا من خلال وقوف زوجها عقيل الرئيسي بجانبها وهو من عرفت من خلاله معنى السند والظهر لتدعيمها في أزمنها.

ونفت فرح الهادي ما تردد عن حملها وقيامها بذبح الخراف لهذا السبب، مؤكدة أنها قامت بذلك بسبب فرحتها لحصولها على البراءة في قضية غسيل الأموال، مؤكدة أنها كانت ستخبر الجمهور في حال حملها على الفور.

وتابعت فرح الهادي: "من أمس وايد تباركولي مالوكم صرلها 9 شهور مو مفروض انتوا تساوولي عرس هالمرة تخايلوا انو انا 9 شهور حسابي متجمد ولم يكن احتفال بل كيكة ولمة أهل سريعة في ناس عبالهم انا حامل انشالله في حال الله كتبلي وحملت سأقول لكم والسبب هو أنه بعد من يوليو 2020 كان مسكر والحمدالله بعد التحقيق شافوا ان كل دينار دش في حسابي هو حلال، النيابة العامة وقفت تجميد الحساب وشكرا لها في دولة الكويت والحمدالله نحن في دولة قانون وشكرا لمحاميتي مريم البحر التي لم تقصر معي بأي شيء".

انهت حديثها: "عندما يمر الخص بأزمة سيعرف من الناس التيمعاه ومن يستحق أن يكون بالأولوية وشكرا على وقفاتكم ولن أنسى ما قمتم به من أجلي في الفترة التي طافت".

رفع التحفظ عن أموال فرح الهادي

وأعلن النائب اللعام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

ووفقاً لجريدة الرأي الكويتية أن النيابة العامة قررت رفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من المشاهير في البنوك المحلية وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

هل يعني قرار رفع التحفظ براءة المتهمين

رفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القبس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

 وعن مصير المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير،  كانت قد أكدت مصادر لجريدة القبس الكويتية، أن التحريات والتقارير التي تسلمتها النيابة أطاحت ثلاثة متهمين من المشاهير في جرائم غسل أموال منظمة، في حين أن مجموعة ثانية قد تواجه تهم إعلان من دون ترخيص، كما أنه من المتوقع أن يتم حفظ قضايا عدد من المتهمين.