هبة الحسين ترغب في إطالة شعرها وتعليق طريف من عايض يوسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
هبة الحسين ترغب في إطالة شعرها وتعليق طريف من عايض يوسف
مقالات ذات صلة
عايض يوسف يسخر من تسريحة زوجته هبة الحسين
غيرة عايض يوسف على زوجته هبة الحسين تدفعه لهذا التصرف
هبة الحسين ترد على منتقدي فيديوهاتها مع زوجها عايض يوسف

تحرص الإعلامية السعودية هبة الحسين، على مشاركة أخبارها وفيديوهاتها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنشر أخبارها وصورها مع زوجها المغني عايض يوسف باستمرار.

هبة الحسين والشعر القصير

كشفت الإعلامية السعودية، هبة الحسين، عن رغبتها في التخلي عن شعرها القصير، والعمل على إطالة شعرها خلال الفترة المقبلة، حيث ملت قصر شعرها.

وخلال تصويرها الفيديو الذي أبدت فيه رغبتها في إطالة شعرها، دخل عليها زوجها عايض يوسف، ووقف لبرهة صامتًا ومراقبًا لما تسجله.

التفتت الحسين إلى زوجها وداعبته مازحة: "كل سوالفي تافهة ومو بتعجبك بعرف"، ليمازحها ويحثها على الاستمرار في التصوير، وأخذ يسألها عن رغباتها في إطالة الشعر.

هبة الحسين وعايض يوسف

قالت هبة الحسين إن شعرها في الأصل كان طويلا، وهي ترغب في العودة للشعر الطويل بعد انقطاع لسنوات، وإعادة تلوينه أيضًا.

ومازحت هبة الحسين، زوجها عايض يوسف بأنها تود تغيير لون شعرها للأشقر، ليفاجئها بتعليق ساخر قائلا إنه منذ عرفها قبل عامين أو ثلاثة لم تصبغ شعرها باللون الأشقر لتنفجر ضاحكة من تعليقه.

شائعات طاردت هبة الحسين وعايض يوسف

ومنذ زواج الثنائي هبة الحسين وعايض يوسف والكثير من الشائعات والأخبار تلاحقهما، حيث يتشارك الفنان عايض والإعلامية هبة متابعيها بالعديد من الصور والمقاطع الفيديو من لحظات يقضيها الزوجان مع بعضهم البعض، وكان آخرهم مقطع فيديو انتقاد هبة الحسين لزوجها بسبب عدم قدرته على القيادة بطريقة إحترافية، الأمر الذي تسبب في توجه الكثير من محبي الفنان عايض بالانتقادات لها.

كما انتشر خبر طلاق عايض يوسف وهبة حسين، وتداول مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر طلاقها بعد شهر واحد من زواجهم، خرج الثنائي ليردوا على الإشاعات التي تفيد بانفصال، حيث رد عائض يوسف على هذه الإشاعة بطريقة ساخرة من خلال بث فيديو على موقع سناب شات، نفي به الخبر الذي تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

هبة الحسين ترغب في إطالة شعرها وتعليق طريف من عايض يوسف

لكن عايض يوسف وهبة الحسين اعتادا منذ زواجهما في العام الماضي على نشر بعض المواقف التي يتعرضان لها معا، ومن بينها حديث الثنائي عن غيرة عايض يوسف على زوجته ورغبته في عدم حضورها حفلات الزفاف نتيجة هذه الغيرة.