شوق الهادي تسخر من أحداث مسلسل أمينة حاف بصورة لعائلة الحاج متولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
شوق الهادي تسخر من أحداث مسلسل أمينة حاف بصورة لعائلة الحاج متولي
مقالات ذات صلة
شوق الهادي وليالي دهراب يحتفلان بالعيد على طريقة أمينة حاف
شوق الهادي تشعل إنستقرام برقصها في كواليس مسلسل أمنية حاف
أحداث شيقة في الحلقة 9 من مسلسل أمينة حاف بعدما قتلت طليقها

على طريقة الحاج متولي، سخرت الفنانة شوق الهادي من أحداث مسلسل أمينة حاف، حيث نشرت الفنانة الكويتية صورة لحفل زفاف بطلات المسلسل ووضعتها في مقارنة مع صور من مسلسل عائلة الحاج متولي.

ونشرت شوق الهادي الصورة في حسابهاالشخصي على تطبيق انستقرام وعلقت عليها بكلمات: "أترك لكم التعليق". ليتفاعل معها متابعي المسلسل الرمضاني.

مسلسل أمينة حاف

يشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف مجموعة من نجمات الكويت تقودهن النجمة الكبيرة إلهام الفضالة، وقف جانبها كل لمن شوق الهادي، ليالي دهراب، وصمود المؤمن.

شوق الهادي تسخر من أحداث مسلسل أمينة حاف بصورة لعائلة الحاج متولي

وتجسد إلهام الفضالة شخصية أمينة في مسسل أمينة حاف، وهي السيدة التي تكتشف أن زوجها يخبئ كثير من المال في الوقت الذيي تعاني فيه من ضيق الحال، لتبدأ بعد وفاته رحلتها في الحصول على المال وه ما يعرضها لكثري من المشكلات.

 أما شوق الهادي فتظهر بشخصة "شوق" وهي فتاة صغيرة في العمر تعلم أنها جميلة وتتعامل بغرور كونها الزوجة الثالثة والأجمل.

فيما تقدم ليالي دهراب شخصية منيرة، وهي شخصية غير مسئولة تجلب المشكلات والمتاعب لمن حولها،وعلى الرغم من براعة آدائها إلا أن البعض علق على  أداء ليالي دهراب في مسلسل أمينة حاف، وهو ما علقت عليه النجمة الكويتية.

ليالي دهراب

حول الانتقادات التي وجهت لها بسبب مبالغتها في أداء دورها في مسلسل أمينة حاف، قالت إن الجمهور انتقد الشخصية منذ الحلقة الأولى لكنهم بحاجة لفهم طبيعة الشخصية خاصة أن العمل 30 حلقة.

وأوضحت أن منيرة التي تقوم بها تعاني من مرض عصبياً لذك تغضب من كل شر وتتحدث بصوت مرتفع ولا تتصنع هذا، لافتة إلى أن الجمهور حالياً فهم طبيعة الدور، وأنها تلقت العديد من التعليقات الإيجابية حول أدائها.

ونفت ليالي دهراب معرفتها بوجود اقتباس لملصق مسلسل أمينة حاف من فيلم أجنبي.

وتسيطر حالة من الكوميديا الحميمية بين بطلات المسلس، فقد أشعلت شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد الفنانة ليالي دهراب، لتتسبب في موجة من الملهاة بين متابعيها.

وظهرت شوق الهادي في مقطع الفيديو مع زوجها، الذي ظهر وهو يضع غطاء لرأس ليقلد دور والدة ليالي دهراب، حيث قلدت شوق الهادي الفنانة الشهيرة في مقطع فيديو كات تغي فيه لوالدتها بطريقة فكاهية وسط رد فعل غير متوقع من الأخيرة.

وتفاعل الجمهور على نحو خاص مع شخصية "منيرة" التي تؤديها ليالي دهراب في مسلسل "أمينة حاف".