هذه مفاجأة فرح الهادي في عيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي ورقصهما يحدث ضجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مايو 2018
هذه مفاجأة فرح الهادي في عيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي ورقصهما يحدث ضجة
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تبكي في عيد ميلادها من مفاجآت زوجها عقيل الرئيسي المذهلة
هكذا عايدت فرح الهادي زوجها عقيل في عيد ميلاده
هدايا عقيل الرئيسي لزوجته فرح الهادي بمناسبة عيد ميلادها تصدمها كلياً

أقامت فرح الهادي حفل عيد ميلاد مفاجئ لزوجها عقيل الرئيسي، حيث زينت القاعة المجاورة لحمام السباحة بمنزلهما بالأضواء والألعاب النارية والديكورات الرومانسية الرائعة، ودعته للحضور حيث أوهمته أنهما سيتناولان الطعام فقط.

شاهدي أيضاً: فيديو فرح الهادي تتعلم وصفات رمضانية من حماتها.. وهكذا أحرجها زوجها

عقيل الرئيسي عبر عن فرحته الغامرة بمفاجآة زوجته الرومناسية بأن رقص معها بشكل تلقائي قبل أن يحتضنها محاولاً مغالبة دموعه.

وطلب الفنان الكويتي من المصور التقاط الكثير من الصور لهما، وهو يقول لها: "لقد كبرت يا فرح.. وصرت 26 عاماً"، ثم منعته زوجته من الدخول للقاعة لملاقاة الحضور، حتى يحتفلاً معاً بشكل أكبر.

وأكمل النجم الكويتي: "ما هذه المفاجآت الحلوة؟ أنا أستحي كثيراً"، ثم بدأ في فتح الهدايا التي تلقاها من أصدقائه وأفراد عائلته، ومازح زوجته التي كتبت رسالتها باللغة الإنجليزية، بأنه لا يفهم شيئاً لكنه يشكرها.

أما هدية فرح الهادي التي فاجأته كثيراً، فكانت عبارة عن ساعة فخمة، والتي فرح بها الزوج كثيراً وظل يحتضن زوجته ويشكرها، وهو يردد: "لا تتخيلي كم أنا مستحي".

فرح الهادي في عيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي

كما فاجأت النجمة الكويتية الشابة زوجها بإطلاق عطر باسمه في أحد المتاجر الإلكترونية الشهيرة تزامناً مع عيد ميلاده، وأخيراً اختتمت هداياها بأن أقامت له سينما منزلية في إحدى القاعات بالمنزل.