طرق العثور على حقيبة الخروج المثالية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
طرق العثور على حقيبة الخروج المثالية
مقالات ذات صلة
كيف أختار الحقيبة المثالية للعباءة السوداء؟
الدليل المثالي لارتداء الحقيبة البيضاء في الصيف
5 طرق تكشف لك إذا كان هو رجلك المثالي أم لا

إذا كانت عودة ظهور صيحات الموضة المتطرفة هي أي مؤشر على ما يعنيه ارتداء الملابس في عام 2021، فإن أزياء ما بعد الإغلاق تتشكل لتكون بالتأكيد أكثر إثارة مما اعتدت عليه، عادت مواعيد العشاء وأحداث العمل إلى الطاولة، لذلك من المحتمل أن عادات التسوق الخاصة بكِ قد تحولت من التركيز على الأساسيات إلى البحث عن ملابس الخروج المثالية.

إلى جانب تجميع مجموعة جديدة من الفساتين المقطوعة والقمصان الشبكية، قد تتطلب العودة إلى البذخ تحديث مجموعة حقائب اليد الخاصة بكِ أيضاً، على الرغم من أنكِ قد تكوني مستعدة للاستيلاء على أي شيء يتلألأ في هذه المرحلة، إلا أن هناك بالفعل بعض القواعد التي يجب تغطيتها أولاً عندما يتعلق الأمر باختيار حقيبة اليد المثالية.

وفقاً للخبراء، فإن النظر في طبيعة الحدث أمر حتمي، لا توجد مناسبتان متساويتان وبالتالي، لا تعمل كل حقيبة مسائية في موقف معين، على هذا النحو، هناك عدد من الأسئلة التي يتم طرحها: هل ستجلسين معظم الوقت؟ هل ستحتاجين إلى أيدي حرة في أي وقت؟ ماذا تحملين في حقيبتك؟ هل ستستمر احتفالاتك النهارية بسلاسة حتى المساء؟ "إذا كنتِ ذاهبة إلى عشاء رسمي، فنحن أكثر ميلاً إلى اختيار حقيبة تعمل كاكسسوار للطاولة وأجلسي على الطاولة وأقضي وقتاً جيداً للمحادثة، ستتمكني من العثور على التصميم المناسب.

فقط تذكري: بينما قد تشعرين أنكِ تميلين إلى الذهاب بشكل صحيح لألمع وألمع شيء في خزانتك، تأكد من أنها تفي بالغرض منها، لحمل احتياجاتك، أيضاً.

ستجدين أدناه أربع نصائح للمصممين توضح بالضبط كيفية ترسيخ اختيارك، لا تترددي في الاطلاع على بعض من أفضل حقيبة خروج على الإنترنت هذه المرة، قد ترغبين في أكثر من واحدة.

حقيبة يد بتصميم مبتكر وأنيق

حقيبة يد بتصميم مبتكر وأنيق

بالنسبة للمهتمين بالموضة من المفترض أن تبرز ملابس الخروج، لذا فإن حقيبة اليد المصاحبة لها وظيفة واحدة، للإدلاء ببيان.

  • يُعد مفهوم حقائب اليد، كفن مميز يمكن ارتدائه أمراً ضرورياً لجوهر العلامة التجارية.
  • الوظيفة إذن ليست سوى مكافأة إضافية تسمح بعض الأحداث لجماليات حقيبة اليد بأن تكون لها الأسبقية على وظيفتها، مثل عشاء جلوس أو حفلة منزلية حيث يمكنك استخدام الحقيبة كنقطة نقاش.
  • بعد اللعب بأمان طوال العام، ليس هناك وقت أفضل لشراء حقيبة يد العلامة التجارية الكروية التي تذكرنا باللؤلؤ أو حقيبة القابض العملاقة المستوحاة من الصدف.

حقيبة يد أنيقة مع مساحة عملية

حقيبة يد أنيقة مع مساحة عملية

على الرغم من أن مظهر الحقيبة قد يجذب انتباهك أولاً، إلا أن الجوانب الجمالية والعملية لا تزال رشيقة عندما يتعلق الأمر باختيار حقيبة يد جاهزة للخارج ستستمتعين حقاً بحملها.

  • يجب أن يكون الحجم المناسب في أعلى قائمة الحقائب الخاصة بكِ، قد تكون الحقيبة رائعة للغاية عند النظر إليها ولكن إذا لم تستطعين حمل ما تحتاجيه أو لم تغلق بشكل صحيح، فقد تصبح إحباطاً خطيراً يفسد ليلتك.
  • قد تكون رائعة، إذا كنتِ قد حملتي يوماً ما حقيبة يد صغيرة جداً (من النوع الذي يرحب بمساحة أكبر بقليل من بطاقة الائتمان)، فمن المحتمل أن تكوني قد جربتي بشكل مباشر الشعور بالتمني لو ذهبتي بشيء ما قليلاً اتساع.

حقيبة يد يمكنك ارتدائها طوال اليوم 

حقيبة يد يمكنك ارتدائها طوال اليوم 

على عكس الصورة التي قد يستدعيها المصطلح، لا يلزم غمر حقائب الخروج الخاصة بالسهرة بالكامل في الزينة لتناسب المناسبة، لعدد من الأسباب، قد ترغبين في التفكير في خيار بمزيد من السيولة.

  • مستجدين حقائب يد على طرفي الطيف، لكن نقترح التفكير في حقيبتك الليلية القادمة كقطعة استثمارية توفر أقصى قدر من التآكل.
  • جب أن تكون متعددة الاستخدامات دون عناء ويجب أن تكون بمثابة ملحق لإطلالات النهار والليل.
  • تعتمد فكرة الشكل الذي قد تبدو عليهالحقيبة متعددة الاستخدامات، على التفضيل الشخصي.
  • تثبت المفهوم بالعديد من أنماطه من خلال التزاوج بين البيان والحد الأدنى من العناصر معاً.
  • بالنسبة إلى حقيبة اليد، يمكنك أن تأخذيها من الغداء إلى الوظيفة الليلية، ففكري في اختيار واحدة بجسم من الجلد أو الساتان بدلاً من الخرزة أو المرصعة بالترتر.
  • بدلاً من ذلك، اسمحي بحزام كتف مميز يسرق العرض للحصول على نتيجة نهائية يسهل ارتدائها دون الشعور بالاقتصار على المناسبات الخاصة.

حقيبة سهلة الحمل 

حقيبة سهلة الحمل 

يتم تشجيعك على حمل قطعة فنية يدوية إلى عشاء رسمي ولكن قد تصل إلى العكس لحدث، حيث تخططين لإظهار تحركاتك بدلاً من حقيبتك (أو، كما تعلمين، كلاهما ).

  • تتيح لك حقائب السهرة التي لا تحتاج إلى استخدام اليدين من ماركة Rosantica الاكسسورية ارتدائها أثناء التنقل وسيلة سعيدة.
  • تأكدي دائماً من أنه حتى الحقيبة الرسمية بها خيار سلسلة أو حزام كروس في حال قررتي الانطلاق في حلبة الرقص، يمكننا، بعد ذلك التحرك والرقص دون القلق بشأن فقدها أو تحطيمها.
  •  في حين أن الحقائب الكروس بودي غالباً ما تكون غير رسمية، إلا أن التصميمات الإستراتيجية في Rosantica متنوعة.
  • تذكرنا بعض أنماط الكروس بودي بحقائبها ذات المقبض العلوي، مع تصميم ناعم من الساتان مطوي داخل شبكة من الكريستال، بينما تتخذ أنماط الكروس الأخرى أشكالاً غريبة الأطوار مثل تصميمات المصاصة المزخرفة أو تصميم الفشار.