قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك من أبرز صيحات الموضة لهذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك من أبرز صيحات الموضة لهذا العام
مقالات ذات صلة
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك الخريفية
5 قطع أساسية يجب ألا تخلوا خزانة ملابسك منها
7 قطع أساسية في خزانة ملابسك الشتوية هذا العام

من بعض القطع الأساسية العصرية التي لم نتمكن من ارتدائها إلى القطع التي لم تعد تعمل في خزانة ملابسنا، إذا كنتِ تقومين بإزالة بعض العناصر من خزانة ملابسك بالمثل، فإليك الأخبار السارة: هناك بعض صيحات الموضة الرائعة حقاً على رادارنا للموسم المقبل.

الآن هو الوقت المثالي لاختبار الاتجاهات الصاعدة ووضع بعض أكبر القطع في الوقت الحالي في تناوبك، من اللون الموجود في كل مكان إلى صورة ظلية الدنيم.

تابعي لمعرفة القطع التي يجب مراعاتها في التقاعد وتلك التي تبدأين بارتدائها بدلاً من ذلك ولا تنسي في نهاية اليوم، يجب أن ترتدي فقط ما تحبيه وتشعرين براحة أكبر فيه.

جينز باجي فضفاض

Baggy jeans جينز باجي فضفاضإذا كانت مظاهر المدرج والأزياء الاحتفالية هي أي علامة، فإن الجينز الفضفاض على وشك أن يكون أكبر اتجاه للجينز في الذاكرة الحديثة، هذا يعني أنه يمكنك أن تقولي وداعاً لكل الجينز الصلب في خزانتك.

اللون الوردي

اللون الوردي الزاهيفي حين أن الألوان المحايدة كانت رائجة بشكل كبير العام الماضي، إلا أن درجات اللون الوردي، التي شوهدت على مدارج S / S 21 في العلامات التجارية بما في ذلك Chanel و Valentino و Roksanda، هي اللون الجديد الذي نراه في كل مكان الآن، بينما نحن شخصياً من أشد المعجبين بالظلال المحايدة ولا نوصي بالتخلص منهم تماماً، نعتقد بالتأكيد أن الوقت قد حان للحصول على جرعة ممتعة من الألوان.

ليجينز بتصميم مميز

ليجينز بتصميم مميز

لا يزال الليجينز العادي قطعة وظيفية رائعة للتمرين ولكن إذا كنتِ تخططين لارتداء زوج مع ملابس يومية، فإنني نوصي بتجربة شكل جديد، نحن نحب بشكل خاص التصاميم المنقسمة وليجينز الرِّكاب.

أزياء CutOut

أزياء CutOutتتغير الملابس الآن بطريقة لم نكن نتوقعها، تم استبدال أشكال فستان القيلولة الأكثر انسيابية التي رأيناها العام الماضي من قطع أساسية مقطوعة وتنورات قصيرة صغيرة والتصميمات الضيقة.

أحذية شتوية مريحة متعددة الاستخدامات

أحذية شتوية مريحة متعددة الاستخدامات

إذا كنتِ تعيشين في حذاء مريح، فقد ترغبين في الحصول على مظهر جديد للحذاء الذي ترتديه، التصميمات التي نضمن أن يرتديها كل شخص في الأشهر المقبلة هي الأحذية الشتوية الهاف بوت المريحة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الاكسسوارات، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.